“عربي” يحطم الرقم القياسي ببيع 1.582 سيارة في عام واحد

26 فبراير 2018
بقلم: أسامة محمد

بيع السيارات عملية شاقة ومرهقة ومزعجة في نفس الوقت, ولكن علي رضا الذي يبيع سيارات شيفروليه وكاديلاك في ديربورن لا يعاني من صعوبة كبيرة في بيع السيارات. وذكرت تقارير أن الرجل حقق رقم عالمي حيث باع 1582 سيارة في عام 2017 منهم 1.530 سيارة جديدة و 52 مستعملة، بمعدل 132 سيارة في الشهر!

هذا الأداء يتفوق على مبيعات جو جيرار، وهو الرجل المدرج في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأفضل من باع السيارت، بعد أن باع 1425 سيارة في عام 1973، وهي السنة التي تعرض فيها العالم لأزمة النفط بسبب حرب عام 1973.

وقال جاري ستانفورد، صاحب الشركة التي يعمل فيها علي رضا: “ما تحقق ليس أمرا وهمياً، وهو أمر حقيقي تماماً وقد قدمنا هذه المعلومات إلى جنرال موتورز بشكل يومي وقدمنا لهم بيانات العملاء الذين نبيعهم السيارات في كل يوم، وكل التفاصيل موثقة، 100٪ “.

وقد تعجب جيرارد صاحب اللقب في جينيس ريكورد من الأمر وقال أنه سيرسل المحامين لاستطلاع حقيقة الامور. وعلى أي حال، فإن أفضل حل للوضع الحالي هو أن تقوم جنرال موتورز بالافراج عن أرقام المبيعات الرسمية لمحامي موسوعة جينيس ريكورد لتقييم الأمر.

ولم يكن رضا وحده في الأمر لأنه حصل على بعض المساعدة من اثنين من الذين يعملون معه للحصول على جميع الأوراق والتفاصيل الإدارية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً