ظهور BMW الفئة الخامسة 2021 في صور جديدة مسربة

29 أبريل 2020
بقلم: أسامة محمد

ظهرت صور جديدة مسربة بدون تمويه للفئة الخامسة الجديدة موديل 2021 من BMW ، وفي حال كانت صور حقيقية فهي مطابقة لكل التوقعات السابقة بخصوص السيارة. وحملت السيارة شبكة أكبر قليلاً ، ومصابيح أمامية أكبر ، ومصابيح خلفية جديدة ، مع تحديث مكان لوحة اسم السيارة في الأمام ليكون منسجم مع التصميم العام لها .

وتأتي السيارة بمصابيح نهارية أمامية على شكل عصا الهوكي ، كما أن الشبكة الأمامية أكبر قليلاً وتبدو وكأنها قطعة من قطعة واحدة أما بالنسبة للغطاء الأمامي فيبدو بدون تغيير بينما الصادم الأمامي حصل على إعادة تصميم ليتناسب مع المصابيح الأمامية الجديدة.

وفي الجزء الخلفي من السيارة ، تظهر حواف الصادم الخلفي أكثر تحديدًا ، بينما تم تصميم المشتت السفلي ليبدو أكثر رياضية. كما يختلف الشكل العام للمصابيح الخلفية قليلاً عن السابق ، كما يبدو شكل غطاء صندوق السيارة الخلفي مختلف بشكل بسيط. وتأتي المصابيح الخلفية بشكل مختلف في الموديل المحدث عن الموديل الحالي.

كما يتوقع مزيج من التحديثات الداخلية والتكنولوجية لمرافقة تغييرات التصميم الخارجية للسيارة. وتستخدم نسخة 530e محرك رباعي الأسطوانات تيربو سعة 2.0 لتر ومحرك كهربائي لإنتاج قوة حصانية 252 ويمكن أن تكون هناك زيادات محدودة في القوة الحصانية في السيارة الجديدة أو تغييرات محدودة في المحركات ، وسيوفر الموديل الجديد من السيارة نسخة 545e بقوة 355 حصان ،ومن المرتقب تقديم الفئة الخامسة الجديدة لأول مرة قريبًا ، وربما يكون ذلك الشهر المقبل ، قبل إطلاقها للمبيعات في وقت لاحق من هذا العام.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً