ظهور فولفو XC40 الفيس ليفت 2023 قبل الكشف عنها

06 فبراير 2022
بقلم: أسامة محمد

فولفو XC40 الفيس ليفت
رصدت صور تجسسية لسيارة فولفو XC40 الفيس ليفت موديل 2023 بدون تمويه . وظهرت السيارة بتغييرات في التصميم ،فيما قامت الشركة بوضع صورًا للنموذج المحسن في صفحاتها الرسمية في أوروبا . ويبدو أنها كشفت النقاب عن النموذج بهدوء دون إعلان عام.

تصميم أمامي مطور
وحسب الصور, يتم نقل تصميم الواجهة الأمامية المطورة من تصميم C40 Recharge . ويتضمن ذلك مصابيح LED أمامية معاد تشكيلها وصادم جديد منحوت أكثر من ذي قبل. كما أن الشبكة تحتفظ بالمظهر الأكثر تقليدية خاصة بالفئات الهجينة الخفيفة والهجينة بلج إن التي تحتوي على محرك احتراق داخلي.

التصميم الجانبي والخلفي
ويبدو التصميم الجانبي متطابقًا تقريبًا مع السابق بخلاف التصميمات الجديدة للعجلات . فيما حصلت المصابيح الخلفية على تصميم محدث LED. وتأتي السيارة بالفئة R-Design الرياضية والتي قد تستبدل بباقتي “Light” و “Dark” الجديدتين . ويضيف كلاهما لمسات جديدة على الشبكة وقضبان السقف وإطارات النوافذ بلمسات الكروم أو الأسود اللامع.

المقصورة
وفي الداخل ، تقتصر التغييرات على المواد الجديدة للديكورات على لوحة القيادة اعتمادًا على الفئة. والأهم من ذلك ، أن XC40 المحسّنة تستفيد من نظام المعلومات والترفيه المستندة إلى Google في نفس الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 9 بوصات. وفي الوقت نفسه ، فإنها تحتفظ بأنظمة ADAS المميزة من فولفو وميزات السلامة.

نجاح السيارة
وحققت XC40 نجاحًا كبيرًا في مبيعات فولفو منذ ظهورها لأول مرة في عام 2017. وبينما لا تزال السيارة تبدو جديدة بفضل نهج التصميم الاسكندنافي الحديث ، فقد حان الوقت بعد خمس سنوات لتحديث منتصف العمر.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً