ظهور صور لـ”سيلتوس” . . أصغر سيارات كيا الكروس أوفر

03 يونيو 2019
بقلم: أسامة محمد

تم تقديم صور تجسسية جديدة لسيارة كيا الكروس أوفر الصغيرة الجديدة التي تحمل اسم سيلتوس , وظهرت تلك الصور لها خلال ما يبدو أنه تصوير لاعلان للسيارة التي تأتي بتصميم جذاب مع استخدام لونين هما اللونين الأبيض والأسود اللامع في جسم السيارة. كما يتضمن الجزء الأمامي من الكروس أوفر الصغيرة شبكة تهوية سوداء مع اطار من الفضة وكذلك المصابيح الأمامية التي تأتي بتصميم وشكل مثير.

وهناك أيضا العجلات الرياضية الفضية والسوداء مع لمسات حمراء. وكانت الشركة قد استعرضت ملامح سيلتوس من قبل من خلال تقديم الموديل التجريبي SP Concept الذي قدم في وقت سابق من هذا العام ، ويمكن التأكيد على ان تصميم الجزء الامامي لسيلتوس مطابق لتصميم السيارة التجريبية وكذلك الجزء الخلفي ، وتتميز سيلتوس بمجموعة من المصابيح الخلفية الحادة المتصلة بشريط من الفضة . وهناك أيضًا مشتت خلفي فضي لامع واثنين من مخارج العادم في الصادم الخلفي.

ورغم ظهور السيارة هنا بدون تمويه ولكن من الصعب الحصول على صور للمقصورة الداخلية للسيارة ، ولكن رسومات سابقة صدرت في وقت سابق من هذا الشهر قدمت تصور للمقصورة ، وكشفت عن شاشة الترفيه التي تمتد في لوحة القيادة ، بالاضافة الي عجلة القيادة الرياضية ثلاثية الأذرع ، ومجموعة من العدادات التي تجمع بين العدادات الرقمية والتقليدية مع شاشة مركزية.

ومن المقرر طرح السيارة في كوريا الجنوبية أولاً قبل وصولها إلى باقي الأسواق في العالم في النصف الثاني من العام الجاري.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً