ظهور الملامح الأولي للجيل الجديد من ميتسوبيشي أوتلاندر 2022

10 ديسمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

من المنتظر ظهور الجيل الجديد من ميتسوبيشي أوتلاندر الذي سيقدم كموديل 2022 ، حيث سيطرح في العام المقبل لأول مرة مع لغة تصميم جديدة بالكامل تظهر من خلال تصميم الموديل التجريبي انجلبرج الذي ظهر في 2019. وقد ظهرت في البداية النماذج الأولية من السيارة التي تأتي مموهة بالكامل. ومع ذلك ، كان يمكن تحديد العديد من ملامح السيارة وخطوط التصميم فيها.

فيما ظهرت صور مسربة في فبراير الماضي للسيارة تظهر لغة التصميم العام للسيارة مع مصابيح أمامية ليد منقسمة وشبكة تهوية أمامية مثيرة في الشكل وتصميم عصري لجسم السيارة وتحديثات متوقعة في المقصورة الداخلية للسيارة مقارنة بالأجيال السابقة ، وستعتمد السيارة على نفس منصة انتاج الجيل المقبل من نيسان اكس تريل ، وبالتالي تحديث المقصورة الداخلية وزيادة جودتها أمر متوقع.

وربما تأتي السيارة بشاشة معلومات وترفيه أفقية فوق الكونسول الوسطي مع عدادات رقمية بالكامل مثل موديلات روج 2021 ، وستأتي السيارة بمحرك هجين 2.4 لتر ونسخة أخري بنظام الهايبرد بلوج ان وناقل حركة CVT مع نظام الجر الأمامي أو الكلي.

كما قدمت الشركة صور تشويقية مظلمة للسيارة بصورة رسمية حيث ستأتي بلغة التصميم الجديدة للشركة Dynamic Shield التي ستقدم في الكثير من موديلات الشركة كما ستأتي السيارة اليابانية أولاً في السوق الأمريكي والكندي في بداية عام 2021 في فبراير ثم سيتم تقديم السيارة في العديد من الأسواق الأخرى بعد ذلك بمفهوم يعرف بالفخامة والأصالة من الشركة اليابانية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً