طرح تسلا Model Y بسبعة مقاعد قريباً جداً

22 يونيو 2020
بقلم: أسامة محمد

في الوقت الحالي ، لا يتوفر موديل تسلا Model Y إلا مع نسخة الخمسة مقاعد ، لكن ايلون موسك وعد بأنه سيقدم نسخة أكثر عملية من السيارة مع سبعة مقاعد للعائلات الكبيرة. ولم يكن من المقرر أن يبدأ إنتاج تسلا Model Y بسبعة مقاعد الا في عام 2021 ، ولكن لدينا الآن إطار زمني أكثر تحديدًا، حيث أكد موسك في حديثه على تويتر بأن موعد بدء تسليم تسلا Model Y ذات السبع مقاعد ، ربما سيكون في أوائل الربع الرابع من العام الجاري.

وهذا يعني أن عمليات التسليم ستبدأ في أكتوبر أو نوفمبر ، وهو موعد سابق للتوقعات. كما بدأ تسليم طرازات تسلا Model Y العادية بخمسة مقاعد في وقت مبكر أي قبل عدة أشهر في مارس من هذا العام.

ويضيف الموديل ذو المقاعد السبعة صفًا ثالثًا اختياريًا بمقعدين إضافيين ، لكن مساحة الأرجل الخلفية تبدو محدودة للغاية في الصور التي ظهرت للسيارة في وقت سابق من هذا العام. ومن الواضح أنه حتى الأطفال الصغار سيكافحون للجلوس في الصف الثالث بشكل مريح.

وكانت تسلا Model S قد عرضت للبيع بمقاعد خلفية يمكن أن تتسع لطفلين ، ولكن تم إيقاف الخيار. ومع ذلك ، ألمح موسك إلى أن الخيار سيعود بمقاعد كبيرة بما يكفي لتناسب البالغين كجزء من تحديث Plaid القادم لـ Model S في وقت لاحق من هذا العام.

وسيكلف سعر الإصدار ذي السبعة مقاعد 3000 دولارًا إضافية في نسخة Model Y أكثر من الموديل القياسي المكون من خمسة مقاعد ، والذي يبدأ من 52990 دولارًا.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً