صور مسربة جديدة للاندروفر ديفندر 2020 من فيلم جيمس بوند

28 أغسطس 2019
بقلم: أسامة محمد

رصدت سيارة لاندروفر ديفندر الجديدة الخاصة بالطرق الوعرة بدون أي نوع من التمويه في الجزء الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند, ورغم اننا نعرف أن جيمس بوند سيقود في الفيلم الجديد الذي يحمل اسم لا وقت للموت , سيارات مثل أستون مارتن فالهالا وفانتاج V8 الكلاسيكية ولكن يبدو أن ديفندر الجديدة بدورها ستكون جزء من الفيلم الذي سيصدر في ابريل المقبل.

وقد تم رصد صورة للسيارة نشرت على الانستجرام وتم التقاط الصورة للسيارة خلال تصوير الفيلم وهو أمر ليس مفاجيء حيث أن لاندروفر دائماً ما تقدم العديد من السيارات التي تستخدم في أفلام جيمس بوند التي قام ببطولتها دانيال كريج بما في ذلك سيارات لاندروفر ديفندر القديمة وديسكفري سبورت ورانج روفر سبورت في فيلم سبكتر في 2015 .

وقد ظهرت عدة نماذج أولية بالفعل للسيارة تحمل تمويه للجيل القادم منها في الفترة الأخيرة ، وهذه السيارة هنا على العكس تأتي بدون أي تمويه لتعطينا أفضل نظرة على سيارات لاندروفر الجديدة الخاصة بالطرق الوعرة. ومن خلال الصور الجديدة يمكن التأكد من أن ديفندر الجديدة ستحتفظ بالتصميم الشبيه بالشكل الصندوقي المميز وسقف مسطح وغطاء محرك مسطح ولكن مع تحديث واجهة السيارة الأمامية بتصميم يقترب من تصميم سيارات رانج روفر.

وتأتي ديفندر القديمة بمصابيح أمامية دائرية وتم استبدالها بمصابيح أمامية حادة مربعة كما تشمل التجديدات في السيارة نوافذ ألباين وأقواس عجلات كبيرة وزيادة في خلوص السيارة الارضي ، فيما تأتي السيارة أكثر فخامة من الموديل السابق ولكن التصميم الأمامي يأتي أقل تميزاً من الجيل السابق ، وبشكل عام يعتبر التغيير في السيارة مجرد تطوير وليس ثورة في التصميم ، فيما وعدت لاندروفر أن تكون السيارة أكثر قدرة.

وحسب الصور المسربة والوثائق السابقة المسربة الخاصة بالسيارة, فسوف تتوفر ديفندر الجديدة في 3 اصدارات تشمل 90 و110 و130 ، ولكن 110 ستكون أول الموديلات التي ستتوفر بالفعل للمشترين . وفي السوق الأمريكي سيتوفر خيار المحرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لتر بقوة 300 حصان مع قدرة على التسارع في 7.4 ثانية ، ومن المقرر الكشف الرسمي عن السيارة في سبتمبر المقبل.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً