صور تجسسية للجيل الثالث من نيسان قشقاي الجديدة

10 يونيو 2020
بقلم: أسامة محمد

ظهرت صور تجسسية جديدة لنيسان قشقاي المرتقبة ، حيث يتوفر الجيل الثاني من السيارة في السوق منذ 2014 ، ومن المقرر أن يتم تحديثه. وتقدم لنا صور التجسس الجديدة أول نظرة على الجيل الثالث من قشقاي ، ورغم صور التجسس ليست بجودة عالية ، حيث يبدو وكأنها تم التقاطها من مسافة بعيدة ، فيما يخفي التمويه التفاصيل الدقيقة للسيارة.

ومع ذلك ، أن تحدث بعض التغييرات في التصميم ولكن ليس بصورة ثورية خاصة في حال استمرار الاعتماد على نفس منصة الانتاج حسب الشائعات الحالية. وسوف تستعير قشقاي الجيل الثالث إشارات التصميم من نيسان جوك المعاد تصميمها بوحي الموديل التجريبي نيسان IMQ. ويمكن رؤية تأثير جوك في الجزء الخلفي من قشقاي مع ألواح الربع الخلفي البارزة والزجاج الخلفي الانسيابي. ومن المتوقع أن يتم إدخال إصلاحات كبيرة على التصميم الداخلي من خلال لوحة العدادات الجديدة ونظام المعلومات والترفيه الذي تم تجديده.

فيما لا ينتظر أن يحتفظ الجيل الثالث من السيارة بمحرك الديزل, حيث ستبدأ نيسان في التركيز على اضافة نسخ هايبرد بدلاً من ذلك ، باستخدام نظامين هجينيين جديدين, أحدهم يشتبه في أنه نظام ePower الذي يجمع محرك البنزين مع البطاريات والمحرك الكهربائي. والآخر يمكن أن يكون نظامًا هجينًا إضافيًا يعتمد على تجربة ميتسوبيشي , ومن المحتمل أن تتميز محركات البنزين الأخرى بنسخ هجينة معتدلة لزيادة الكفاءة.

والجيل القادم من قشقاي حيوي جداً لنيسان حيث أنه يعيد تشكيل مستقبل الشركة حول العالم. وفي الشهر الماضي ، وضعت نيسان ، وهي جزء من تحالف رينو ونيسان وميتسوبيشي ، خريطة طريق طموحة لمساعدة الشركة على التعافي حيث تتضمن الخطة إدخال 12 طرازًا جديدًا في الأشهر الـ 18 المقبلة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً