شيفروليه ماليبو 2021 تزود بتحديثات بسيطة وفئة سبورت خاصة

06 يوليو 2020
بقلم: أسامة محمد

كشفت جنرال موتورز في العالم عن طرازات 2021 الجديدة من سيارتها ماليبو السيدان التابعة لعلامة شيفروليه والتي تتوفر في السوق المصري بالاضافة الي العديد من الأسواق العربية, ولكن موديل 2021 الجديد لم يأتي باختلافات تقريباً في التصميم أو المواصفات الفنية عن موديلات 2020 الحالية ، ولكن أهم اختلاف لموديلات 2021 هو تزويدها بفئة جديدة من السيارات باسم ماليبو سبورت ايديشن.

وحصلت الفئة الجديدة على بعض التغييرات في الشكل منها تزويد السيارة بعجلات سوداء اللون بقياس 19 بوصة بالاضافة الي تزويدها باطارات مناسبة لكل المواسم مع شعار الشركة باللون الأسود مع توفر لون أسود Jet للسيارة ضمن الخيارات ، وتأتي ماليبو سبورت ايديشن معتمدة على الفئة ماليبو LT.

أما نسخ ماليبو 2021 التقليدية ، فلم تحصل على تغييرات تذكر الا من تزويد السيارة بمشغل أبل كار بلاي واندرويد أوتو بالنظام الهوائي الجديد للتحديثات ، حيث يمكن العمل على النظامين بدون استخدام USB. كما زودت السيارة بخاصية أمان جديدة باسم Buckle to Drive وتستهدف توفير الأمان للسائقين والركاب في الأمان بدفعهم الي استخدام حزام الأمان وهي ميزة تمنع سائق السيارة من التحرك بسيارته الا بعد وضع حزام الأمان.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً