شيفروليه كولورادو موديل 2021 تزود بتصميم أكثر جرأة مع نفس المحركات

21 يونيو 2020
بقلم: أسامة محمد

قدمت شركة شيفروليه الاصدارات الأدني في عائلة شاحنتها كولورادو مؤخراً, حيث كشفت عن اصدارات LT وZ71 الجديدة التي تأتي بأسعار أقل من نسخة ZR2 الخاصة بالطرق الوعرة الأعلي سعراً ، فيما جاء تقديم السيارة بمزيد من التحديثات الخاصة بالشكل الخارجي ولمسات التصميم الجديدة .

وتحمل النسخ LT وZ71 تصميم أقل شراسة في لمساتهم من نسخة الطرق الوعرة ZR2 ، ورغم تخفيف حدة شراسة التصميم, ولكن لا تزال هذه النسخ أكثر جرأة في الشكل من الموديلات السابقة عليها, ويظهر ذلك عبر تصميم الشبكة الأمامية التي تحمل شكل أكبر وأقوى وفتحات التهوية الأمامية الأكبر في الحجم بالاضافة الي شعار شيفروليه الأمامي بالتصميم المعدل وحروف شيفروليه على الجزء الخلفي من السيارة بما يناسب التصميم الحديث للسيارات والشاحنات.

كما زادت الجوانب الديناميكية في الشاحنة تحسناً من خلال تعديلات أسفل الصادم الأمامي ، ورغم تغيير التصميم الخارجي والجوانب الديناميكية ولكن المحركات كما هي بدون تغيير مثل الموديل السابق . وتشمل المحركات محرك 2.5 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 200 حصان ومحرك أكبر V6 سعة 3.6 لتر بقوة 308 حصان ، كما يتوفر محرك ثالث ديزل رباعي الاسطوانات سعة 2.8 لتر بقوة 181 حصان.

وزودت السيارة بعجلات جديدة في التصميم وحصلت على ألوان خارجية جديدة مع امكانية زيادة ارتفاع السيارة عن الارض ضمن الخيارات. ولم تعلن الشركة بعد عن أسعار النسخ الجديدة من كولورادو ، ولكن ينتظر أن تكون أعلي في السعر من السابق مع ايقاف اصدارات محددة من السيارة ، فيما تشمل الزيادات في سعر السيارة حسب التوقعات ما بين 100 دولار لأقل نسخة و500 دولار للنسخ الأخري من السيارة التي سيبدأ انتاجها وتصنيعها في يونيو الجاري.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً