شيفروليه كابتيفا الجديدة كلياً تعود للشرق الأوسط من دبي

14 نوفمبر 2019
بقلم: أسامة محمد

اطلقت شيفروليه ثلاث سيارات جديدة خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2019 الجاري فعالباته في الوقت الحالي وشملت اونيكس الجديدة وكابتيفا وكورفيت ستينجراي. وتعتبر كابتيفا الجديدة كليا اعادة اختراع كاملة لاسم السيارة بناء علي خبرة شيفروليه في السيارات متعددة الاستخدامات ليكون بذلك بمثابة حقبة جديدة للسيارة في الشرق الاوسط .

وتتمتع السيارة بتصميم مثير مع مقصورة واسعة وكفاءة عالية في استهلاك الوقود وتكنولوجيا ذكية وهي بذلك تعتبر سيارة مناسبة للعائلات التي تحب التنقل كثيراً. وتتميز السيارة بالتصميم الحاد والعصري ، وتعتبر سيارة شرسة وعضلية في نفس الوقت كما تتوفر في اصدارات بخمسة وسبعة مقاعد ، وهي تعتبر وسيلة للتعبير عن فلسفة شيفروليه فيما يتعلق بالسيارات الـSUV والتي تتمثل في الرحابة والتصميم والذكاء.

وتوفر السيارة طريقة قيادة جيدة مع كفاءة في استهلاك الوقود تأتي من خلال المحرك 1.5 لتر تيربو بعزم دوران 255 نيوتن متر وقوة 143 حصان، كما أن تصميم السيارة يأتي لتوفير الحماية حيث يتوفر للسيارة باقة من وسائل الأمان بالاضافة الي تقنيات حديثة يحتاجها المستخدمون بشكل يومي. وستتوفر كابتيفا بداية من عام 2020 في 3 اصدارات وخمسة ألوان.

وكانت السيارة قد ظهرت في دول أخري مثل تايلاند في أكتوبر الماضي بخمسة و7 مقاعد ولكن في اصدارين فقط مع نفس المحرك رباعي الاسطوانات 1.5 لتر تيربو ، فيما تعرض السيارة في أندونيسيا باسم وولينج ألماظ .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً