شيفروليه تزيح الستار رسمياً عن الجيل الجديد من سيلفيرادو بيك أب 2019 بمعرض ديترويت

21 يناير 2018
بقلم: محمد سامح

كشفت شيفروليه أثناء مشاركتها فى معرض ديترويت عن الجيل الجديد كلياً المتطرف تصميمياً من سيلفيرادو بيك أب، شاحنة جينيرال الموتورز الخفيفة المهمة جداً والأكثر مبيعاً للشركة الأمريكية فى سوقها الوطنى.

سيلفيرادو الجديدة تمتلك مصابيح أمامية من الليد، شبكة أمامية كبيرة، أضواء نهارية ليد، بالخلف الرفارف بها بروزات رقيقة مع باب شنطة خلفى بكلمة شيفروليه كبيرة ومصابيح جديدة، مخرج عادم مزدوج وإكصدام خلفى بسلالم مدمجة.

تم إستخدام الألومينوم خفيف الوزن فى الكثير من أجزاء البدن مع فولاذ عالى الصلابة مع سبائك خفيفة الوزن تساعد الجيل الجديد على إزالة الكثير من الوزن الزائد، والذى بلغ 204 كجم.

سيلفيرادو الجديدة ستتوفر ب6 تشكيلات مختلفة من المحركات ونواقل الحركة، تحفظت شيفروليه على التفاصيل ولكن فى الوقت ذاته أكدت على أن الخيارات ستشمل محركات 5.3 و6.2 لتر 8 سلندر جديدة، بالإضافة إلى محرك 3.0 ديوراماكس 6 سلندر تربو ديزل، كما نوه نائب رئيس جينيرال موتورز فى المؤتمر الصحفى على أن المحرك سوف يتفوق على منافسهم الذى أطلق أرقام أداؤه مؤخراً مشيراً إلى فورد F-150 بالمحرك ال3.0 لتر باورستروك تربو ديزل الجديدة.

يرتبط المحرك الديزل ومحرك 6.2 لتر البنزين بناقل حركة أوتوماتيك م 10 سرعات مع نظام التوقف والإنطلاق، كما سيمتلك محرك الV8 نظام إدارة الوقود الديناميكي والذى يمكن من إبطال حتى 7 سلندرات لتعزيز كفاءة إستهلاك الوقود.

داخلية سيلفيرادو الجديدة مألوفة كثيراً عن الخارج، حيث تم تصميمها بالإستماع إلى توصيات العملاء جيداً مع زيادة مساحة الأرجل الخلفية ب75 مم بنسخة كرو كاب.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً