شركة صينية تصنع مركبة كارتينج بوحي طرازات لامبورجيني

16 أغسطس 2020
بقلم: أسامة محمد

أصدرت شركة الإلكترونيات الصينية Xiaomi للتو عربة صغيرة ولكنها ليست سيارة go kart عادية حيث تم تصميمها وتصنيعها بلمسات من لامبورجيني . وأطلق على السيارة الكارتينج الصغيرة اسم Ninebot GoKart Pro Lamborghini Edition ، وقد تم طلاء السيارة باللون الأصفر من لامبورجيني ويتضمن ملصقات وشعارات صانع السيارات الإيطالي. وتم إطلاق المركبة الصغيرة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس الشركة ، وستكون بسعر 1.479 دولار.

واستنادًا إلى Ninebot GoKart Pro الموجود مسبقًا ، تعد نسخة Lamborghini Edition كهربائية بالكامل وتتميز ببطارية بقوة 432 واط في الساعة مع أربعة مداخل هواء جيدة للتبريد. كما قامت Xiaomi أيضًا بتزويد سيارة الكارتينج الكهربائية بإطارات مخصصة يُقال إنها تجعل عملية الدريفت أو الانجراف بالمركبة أسهل.

وعلاوة على ذلك ، فهي تتميز أيضًا بنظام ملف تعريف صوت المحرك الذي يحاكي صوت سيارة لامبورجيني الحقيقية بمحرك سواء V10 أو V12. وتتميز السيارة بالواجهة التي تحمل جناح مستوحى من الفورمولا 1 بينما توجد أيضًا منطقة مقاعد مريحة داخل السيارة. وعلاوة على ذلك ، تحتوي السيارة على عجلة قيادة صغيرة تشبه عجلات قيادة سيارات السباق وجناح خلفي كبير. ولا يعرف ما اذا كانت السيارة ستباع خارج الصين في الوقت الحالي أم لا.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً