شركة ساوايست الصينية تستأنف نشاطها في مصر من جديد

30 يوليو 2019
بقلم: أسامة محمد

بعد أن غاب توكيل ساوايست الصيني عن التواجد في السوق المصري والعالمي لفترة من الوقت ,عادت شركة ساوايست للنشاط بشكل قوي في الفترة الأخيرة بنفس الفكر السابق في التعاون مع ميتسوبيشي واستخدام محركاتها وناقل الحركة الخاص بها ولكن مع اعتماد فكر جديد في التصميم والتسويق والتوجه للعالمية.

وفي مصر عرفت سيارات ساوايست لفترة محدودة من الوقت واشتهرت سيارات مثل ساوايست لايونسيل مع وكيل عرف باسم موتورز تريند قبل أن تنتقل الوكالة في فترة لاحقة الي وليد توفيق الذي قدم سيارات ساوايست V3 الكريستالة الشهيرة الشبيهة بموديلات لانسر القديمة.

وبعد اختفاء التوكيل وسياراته من مصر والعالم عادت الشركة من جديد للعمل في السوق المصري ولكن هذه المرة مع توكيل جديد هو مجموعة IFG التي تتوسع في التوكيلات الصينية في مصر حيث تملك بالفعل توكيل زوتي وفيكتوري وتروم وتوسعت لتضم توكيل ساوايست في مصر .

وقال الوكيل الجديد أنه استمر في المفاوضات مع الشركة الصينية قرابة 16 شهر كاملة ، فيما يستعد الوكيل الجديد لتقديم صالات عرض منفصلة لعلامة ساوايست عن صالات عرض زوتي وفيكتوري وتروم مع البدء بعدد 4 معارض والمشاركة بالتوكيل الجديد في معرض أوتوماك فورميلا 2019 حيث سيتم طرح موديلين أحدهما الموديل الـSUV الرياضي DX3X مع موديل آخر لم يتم الاعلان عنه.

وتتعاون شركة ساوايست الصينية مع مجموعة فوجيان الصينية وتشاينا موتورز التي تعتبر الشريك الرئيسي لميتسوبيشي.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً