ظهور أولى صور النماذج التجريبية للجيل الثاني عشر الجديد كلياً من كورولا 2019 سيدان

30 أبريل 2018
بقلم: محمد سامح


ظهرت مؤخراً صور للنماذج التجريبية للجيل الثاني عشر الجديد كلياً من تويوتا كورولا سيدان والذى من الصور التى تم إلتقاطها يعتبر فى آواخر فترة إختباراته والذى من المتوقع أن يتم الكشف عنه قريباً جداً.

كورولا سيدان الجيل الحالى هو مبني على نفس منصة بناء الجيل الذى سبقه ولذلك فإن الجيل الثاني عشر الذى سيكشف عنه قريباً سيمثل أول نقلة إلى منصة بناء جديدة بعد إثني عشر عاماً من المنصة السابقة، المنصة الجديدة هي منصة TNGA أو تويوتا نيو جلوبال أركيتيكتشر أو معمارية تويوتا العالمية الجديدة والتى تستخدمها لجميع موديلاتها الجديدة من ياريس وحتى أفالون.

كورولا الجديدة على الأرجح ستحصل على محرك 1200 سي سي تربو بقوة 114 حصان وعزم 190 نيوتن.متر متصل بناقل حركة يدوى من 6 سرعات أو أوتوماتيك مستمر التغيير CVT.

أبعاد كورولا الجديدة ستزيد فى الطول والعرض وقاعدة العجلات بينما تقل فى الإرتفاع لإعطاء مظهر أكثر جاذبية ورياضية.

الصور التى تم إلتقاطها تكشف الكثير عن طراز كورولا القادم، بالطبع سيكون أفضل من حيث الراحة والأداء وإستهلاك الوقود ولكن تشير الصور إلى عودة تويوتا للوراء مرة أخرى على صعيد التصميم والذى لا يبشر بالخير خاصة من مؤخرة السيارة والجانب إلى حدِِ ما، أما من الأمام فواضح أنها ستكون نسخة من الهاتشباك، على كلِِ نرجو عن الكشف عن السيارة أن تبدد تويوتا ظنوننا وتكون إتجهت الإتجاه الصحيح مثلما فعلت مع كامرى.

مواصفات وأسعار تويوتا كورولا

مواصفات وأسعار جميع سيارات تويوتا

الصور من موقع www.motor1.com

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً