شاهدوا ملامح الشكل الجديد لفولكس فاجن تيجوان 2021

19 يناير 2020
بقلم: أسامة محمد

ظهرت ملامح نسخة محسنة جديدة فيس ليفت من فولكس فاجن تيجوان ستطرح في السوق كموديلات 2021 ، وقد ظهرت بعض الصور المسربة لها التي تكشف ملامح السيارة التي حصلت كموديل 2020 على بعض مزايا الأمان القياسية الجديدة ، بما في ذلك نظام الفرامل الأوتوماتيكي للطوارئ ، نظام مراقبة النقاط العمياء. وكانت هذه المزايا تتوفر في السابق كجزء من باقة مساعدة السائق بتكلفة اضافية 450 دولار.

ولكن هناك تغييرات أكبر للنسخة الجديدة 2021 من السيارة وظهر ذلك من خلال الصورة المسربة للسيارة ، والتي نشرت في الأصل من قبل مجلة L’Automobile الفرنسية ، وتعرض الصورة تيجوان بدون أي تمويه ولكن ما توفر هو صورة واحدة فقط للسيارة ليست ذات جودة عالية ، لكنها توفر امكانية رؤية بعض التغييرات الخارجية الملحوظة في جسم السيارة.

ويشمل ذلك في الجزء الأمامي مصابيح أمامية جديدة بتصميم أنيق يحاكي المصابيح في جولف 2020 الجديدة. كما يأتي الصادم الأمامي أيضًا بمداخل هواء أكبر ويبدو أن الشبكة أكبر حجمًا ، مما يكرر تصميم الشبكة الأمامية لموديل طوارق. ولا تتوفر صور للجزء الخلفي ، ولكن من المحتمل أن المصابيح الخلفية والصادم الخلفي سوف يحصلان على تغييرات مماثلة.

وتشير العجلات الأكبر إلى أن السيارة في الصورة هي إصدار R-Line. وتعتبر تيجوان هي واحدة من أكثر موديلات فولكس فاجن مبيعًا في الولايات المتحدة وفي العالم كذلك، وبالتالي فإن هذه التغييرات في التصميم ستساعد في الحفاظ على مظهر السيارة الكروس أوفر جديدًا لمواجهة المنافسة. ومن المرجح أن تشمل التغييرات الداخلية نظام معلومات تم تحديثه.

وتأتي تيجوان حالياً بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني ينتج 184 حصانا وترسل القوة إلى العجلات الأمامية أو جميع العجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. ومن المرجح أن يتم تقديم نسخ هايبرد في تشكيلة فولكس فاجن تيجوان 2021 . وينتظر تقديم فولكس فاجن تيجوان 2021 لأول مرة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2020 في مارس المقبل.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً