شاهدوا الملامح المرتقبة لأوبل انسجنيا الجديدة

21 أكتوبر 2019
بقلم: أسامة محمد

تملك شركة بيجو سيتروين في الوقت الحالي علامة أوبل التي كانت مملوكة في السابق لجنرال موتورز ، ومع ذلك لاتزال بويك التابعة لجنرال موتورز تحصل على تصميمات أوبل حتى الآن ، وحتى أن هذا الأمر لا يحصل في أمريكا فقط بل يمتد الي الصين نفسها التي تعتبر سوق مربح للغاية لعلامة بويك.

ولأن السوق الصيني هو الأكبر والأكثر ربحية , فالعديد من الطرازات الجديدة تظهر في الصين حتى قبل ظهورها بشهور في باقي الأسواق وربما سيكون هو الحال نفسه مع أوبل انسجنيا او كما تعرف في الصين باسم بويك ريجال. ورغم أن ريجال وانسجنيا لا يتطابقان بنسبة 100% خاصة الموديل الصيني الذي يمكن أن يحمل ملامح السيدان التقليدية بينما الموديل الآخر يحمل ملامح الهاتشباك.

ولكن هذه المصابيح الأمامية في ريجال الجديدة هي نفسها الخاصة بانسجنيا 2020 التي ظهرت في العديد من الصور التجسسية للسيارة ، كما تحمل السيارة لمسات في المصابيح شبيهة بسيارة كورسا الجديد مع تطوير شبكة التهوية مع شعار مختلف لسيارة أوبل عن سيارة بويك. كما توجد تغييرات في الصادم الأمامي والخلفي .

ويتوقع أن تحمل السيارة محركات من بيجو وتشمل محرك 1.5 لتر ديزل بقوة 130 حصان ومحرك 2 لتر ديزل بقوة 150 أو 180 حصان ومحرك 1.2 لتر تيربو بقوة 130 حصان مع نسخة هايبرد بلوج ان من السيارة. كما ذكرت تقارير صينية امكانية تقديم ريجال الجديدة بمحركات 1.3 و1.5 لتر و2 لتر تيربو.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً