شاهدوا الشكل الجديد لهوندا HR-V هايبرد الجديدة

22 أبريل 2021
بقلم: أسامة محمد

أصدرت هوندا المزيد من التفاصيل حول موديلات 2022 من سيارتها HR-V الجديدة ، والتي ستكون متاحة حصريًا مع مجموعة المحركات الهجينة في أوروبا. وتأتي السيارة بمحركات i-VTEC سعة 1.5 لتر ومحركين كهربائيين ، بقوة مجمعة تبلغ 129 حصان و253 نيوتن متر من عزم الدوران. وهذه السيارة في الأساس تحمل نسخة أكثر قوة من مجموعة المحركات الهجينة الموجودة في موديل هوندا جاز الأصغر ، كما تشترك معها في نفس منصة الانتاج الجديدة.

كما تأتي مجموعة المحركات الهجينة لسيارة HR-V الجديدة مع ثلاثة أوضاع قيادة رئيسية هي : Sport و Normal و Econ , بينما يوجد أيضًا وضع “B” إضافي يمكن تحديده للحصول على نظام كبح أقوى. وتقول هوندا أن HR-V الهجينة الجديدة يمكن أن تنطلق في وضع القيادة الكهربائية الخالصة كما تتحول إلى محرك البنزين بسلاسة عند القيادة بسرعات أعلى وأكثر ثباتًا.

وتسمح منصة الانتاج الجديدة لسيارة هوندا HR-V موديل 2022 بتصميم داخلي أكثر اتساعًا مع استمرار وجود مزيد من العملية في السيارة؛ بالإضافة إلى زيادة مساحة الأرجل الخلفية بمقدار 35 ملم ، وتتميز سيارة هوندا HR-V الجديدة أيضًا بتصميم المقعد الخلفي السحري ، مما يسمح بوظائف المقعد القابل للطي وأن يكون مسطح بشكل كامل. وسمحت المنصة لشركة هوندا بوضع خزان الوقود في المركز ، مما يمنح HR-V مقصورة فسيحة للغاية على الرغم من خط السقف المستوحى من الكوبيه.

ويستخدم نظام المعلومات والترفيه شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات بالإضافة إلى ذلك ، فإن النظام أسرع أيضًا في استجاباته مقارنة بالنسخة السابقة ويأتي مع أبل كار بلاي اللاسلكي وأندرويد أوتو مع شاشة عرض مقاس 7 بوصات تعرض معلومات حول أنظمة مساعدة السائق في السيارة.

عند الحديث عن ذلك ، تتميز سيارة هوندا HR-V موديل 2022 بمجموعة أنظمة Honda Sensing ، والتي تستفيد في هذا الإصدار من كاميرا أمامية جديدة أوسع وعالية الوضوح ، مما يجعلها أفضل من الكاميرا السابقة كما يتميز أحدث نظام استشعار من هوندا في HR-V بنظام تثبيت السرعة القابل للتكيف الجديد مع توفر نظم معلومات النقطة العمياء ومراقبة حركة المرور الخلفية ومساعد الطرق المنحدرة .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً