شاب مصري يثير الجدل عالمياً بهروبه في صندوق سيارة من فرنسا الي انجلترا

07 سبتمبر 2019
بقلم: أسامة محمد

في سابقة فريدة من نوعها أثارت الجدل في العالم في الساعات القليلة الماضية, وصل مراهق مصري من فرنسا الي بريطانيا في صندوق السقف بسيارة زوجين من بريطانيا كانا في رحلة الي فرنسا وعند عودتهما الي بلادهما اكتشفا وجود شاب مصري داخل صندوق السقف بالسيارة اختبأ فيه للوصول من فرنسا الي بريطانيا.

وكان الزوجين في رحلة الي منطقة كاليه الفرنسية وقد عثرا على الشاب المصري بعمر 17 عام بعد أن وجدا قدماً تخرج من صندوق السقف في السيارة ، وتسبب ذلك في القاء الشرطة الانجليزية القبض على الشاب المصري ووجهت له تهم تتعلق بالهجرة غير الشرعية.

وقال الزوجان أنهما لم يكونا يوقفا السيارة داخل أي جراج في خلال رحلتهما في فرنسا بسبب أن لها صندوق فوق السقف كبير وبالتالي لا يناسب أي جراج تقليدي ، فكانا يتركان السيارة في الشارع ويبدو أن الشاب تسلل الي داخل الصندوق في خلال تواجدهما في فرنسا خلال رحلة العودة الي انجلترا.

وأكدا أنهما قاما بابلاغ الشرطة الانجليزية بالواقعة التي طالبتهما بالابتعاد عن السيارة وترك الشاب داخل الصندوق الي وصول الشرطة ، وقال الزوجان أن الشاب كان سعيد بعد خروجه برؤية الشرطة الانجليزية كأنه كان في انتظارها.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً