سيتروين C5 Aircross 2022 تقدم رسمياً بتقنيات محسنة وإضاءة ليد خاصة

13 يناير 2022
بقلم: أسامة محمد

تحديثات أمامية
حصلت سيتروين C5 Aircross موديل 2022 على تحديثات شاملة. وجاءت في صورة نسخة فيس ليفت جديدة لضمان بقائها قادرة على المنافسة . وتبدو السيارة أكثر حداثة من السابق حيث تأتي بتصميم أمامي جديد يختلف تماماً عن الموديل السابق. وتظهر التغييرات على الفور مع شبكة أمامية أصغر وأكثر حداثة . وتتميز بقضبان مضيئة تشبه شرائط LED من بعيد والتي تتدفق إلى المصابيح الأمامية الجديدة. وينضم إليهم شعار سيتروين المجدد ومصابيح نهارية مقسمة.

الصادم الأمامي
علاوة على ذلك ، تأتي الكروس أوفر بصادم أمامي رياضي مع مداخل كبيرة للتهوية مع أجزاء بلاستيكية أقل. كما تم تطوير الاطار المحيط بمصابيح الضباب مع لمسات معدنية جديدة على الشفة الأمامية. ومن أبرز المزايا: مرايا سوداء لامعة وعجلات معدنية جديدة مقاس 18 بوصة. كما تم تطوير الجزء الخلفي بتحديث بسيط بفضل المصابيح الخلفية الجديدة.

المقصورة
وبالانتقال إلى المقصورة ، سيجد السائقون تحديثات كبيرة مثل الموجودة في C5 X. والتغيير الأكثر وضوحًا هو نظام المعلومات والترفيه الجديد ، الذي يتميز بشاشة 10 بوصة قائمة بذاتها. وتنضم إليه فتحات تهوية مركزية أقل حجمًا ووحدة كونسول مركزي مُجددة تتميز بمقبض بسيط. وسيجد المشترون أيضًا مقاعد Advanced Comfort الجديدة ، والتي تحتوي على وظائف التدفئة والتدليك.

بنزين وديزل وهجين
وستصل C5 Aircross المحسّنة إلى الوكلاء الأوروبيين هذا الصيف . وتقدم مزيجًا مألوفًا من محركات البنزين والديزل والمحركات الهجينة. ويتكون الاصدار الهجين من محرك بنزين PureTech 180 S&S وبطارية 13.2 كيلو وات في الساعة تعمل بمحرك كهربائي. ويمنح هذا الإعداد السيارة قوة مشتركة تبلغ 222 حصانًا ونطاقًا كهربائيًا فقط يبلغ 55 كم.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً