سيارة كهربائية خارقة تأتى من الصين لتهيمن على حلبة النوربورج الألمانية/فيديو

17 مايو 2017

نيو، صانع السيارات الكهربائية المبتدئ من الصين، أخذت إنتاجها القليل جدا من السيارة الخارقة EP9 إلى حلبة النوربورج رينغ وكان قادرا على تحقيق توقيت سريع للغاية  6 دقائق : 45 ثانية : 9 أجزاء من الثانية فى الدورة الواحدة حول النوردشلايف، مما يجعلها أسرع من أي سيارة إنتاج أخرى حول المسار. أصدرت الشركة  مجرد فيديو للجولة، و للمفاجأة فالسيارة تبدو سريعة جدا.

يأتي الوقت 6:45 بعد شهرين تقريبا من تحقيق EP9 رقم سريع أيضا بالفعل 7:05 فى مارس الماضى. واقتناعا منها بأن السيارة يمكن أن تسير على نحو أسرع، عادت نيو إلى المسار يوم الجمعة ووضعوا الجولة التي تراها هنا. إستطاعت EP9 التغلب على سيارات مثل هوراكان بيرفورمانتي، 918 سبايدر، وحتى الراديكالية SR8LM.

بيتر دومبريك، الرجل وراء عجلة القيادة لEP9، هو متسابق DTM و سباقات التحمل المخضرم ، الأكثر شهرة لإطلاقه مرسيدس بينز CLR في الهواء وإلى الغابة خلال  سباق عام 1999 لومون 24 ساعة.

على الرغم من كون EP9  ذات ال1360 حصانا هو قانونية للشوارع، إلا أن إعتبار كونها سيارة إنتاجية مازال محل خلاف. ولم يتم بناء حتى الآن سوى سبعة أمثلة، كل منها ثمنه حوالي 1.48 مليون دولار. وقالت لنا نيو أن EP9 ليس قانونية للشوارع في الولايات المتحدة حتى الآن، ولكن الشركة تعمل على ذلك.

شاهد جولة EP9 على حلبة النوربورج رينج

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً