سيارة جيمس بوند المقبلة . . كهربائية بالكامل !!

17 مارس 2019
بقلم: أسامة محمد

ذكرت العديد من الصحف البريطانية ، أن جيمس بوند سيتخلى عن السيارات بمحركات V8 و V12 التي تستهلك الوقود التقليدي، فيما سيستخدم في المقابل سيارة كهربائية صديقة للبيئة من أجل فيلمه الجديد المرتقب. وسيكون الفيلم الجديد ، الذي سيصدر في العام المقبل ، هو فيلم بوند رقم 25 والفيلم الأخير الذي يقوم ببطولته دانييل كريج كشخصية البطل الانجليزي الشهير 007.

وبالطبع ، لأنه جيمس بوند ، فسيظل اعتماده في فيلمه الجديد على سيارات أستون مارتن. وقالت التقارير أن مخرج الفيلم عمل مع أستون مارتن للحصول على واحدة من سياراتها الكهربائية القادمة لتكون جزء من الفيلم الجديد. وقالت أن السيارة الكهربائية ستكون مركز للأحداث الرئيسية في الفيلم مع توفر جميع التجهيزات التكنولوجية المتوقعة في سيارات جيمس بوند في هذه السيارة.

والسيارة المرشحة للفيلم هي رابيد الكهربائية السيدان المقرر لها أن تدخل الإنتاج بحلول نهاية عام 2019. وسيتوفر لهذه السيارة بطارية 65 كيلو واط ساعة ، واثنين من المحركات الكهربائية التي تنتج أكثر من 600 حصان ومدى تنقل لأكثر من 200 ميل. ويعتقد أن سيارة رابيد الكهربائية ستكون مناسبة جدًا لجيمس بوند ، حيث توفر مزيج ممتاز من الأناقة والتكنولوجيا.

وقالت التقارير أن منتجي الفيلم يشعرون أن الوقت مناسب لوضع جيمس بوند في مركبة خالية من الانبعاثات الكربونية ، وهناك أيضا احتمال أن تكون سيارة الفيلم القادم هي موديل DBX الكروس أوفر المرتقبة وليس رابيد الكهربائية ، والتي من المقرر أن يتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام. وعلى الرغم من أنها ستظهر لأول مرة باستخدام محرك V8 ، إلا أنه من المتوقع ظهور نسخة كهربائية بالكامل منها ، وقد تظهر في الفيلم في صورة نموذج أولي.

وفي فيلمه الأول كازينو رويال في عام 2006 ، قاد دانيال كريج نموذج أولي للسيارة DBS كوبيه ، التي دخلت مرحلة الإنتاج بعدها بعام. وظهرت DBS مرة أخرى في فيلم Quantum of Solace حيث تم تدميرها بصورة كاملة ، وفي فيلم Skyfall ، قاد بوند DB5 الكلاسيكية الخاصة به. اما فيلم سبيكتر ، الذي صدر في عام 2015 ، وهو آخر آخر فيلم لبوند ، فقد شمل ظهور أستون مارتن DB10 الوحيدة من نوعها.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً