سوزوكي تكمل سلسلة الهاتشباك بإطلاق بالينو 2021 في مصر

07 مارس 2021
بقلم: أسامة محمد

بعد طرحها موديلات سوزوكي اسبريسو وسياز وسويفت في الفترة السابقة, قررت شركة سوزوكي في مصر عبر وكيلها موردن موتورز اطلاق موديل جديد آخر للسوق المصري كان مرتقب في الفترة السابقة, وهو موديل سوزوكي بالينو الهاتشباك التي تأتي في فئة أكبر من طرازات ألتو وسويفت .

وقدمت السيارة حتى الآن في مصر في اصدار واحد فقط بسعر 254 ألف جنيه بما يعني أن سعر الموديل الجديد أقل من سعر أخر موديلات بالينو التي طرحت في مصر والتي قدمت بسعر أغلي من ذلك بأكثر من 50 ألف جنيه.

وقالت الشركة أن السيارة تتاح في مصر بمحرك 1.4 لتر رباعي الأسطوانات ، وهذا المحرك يطلق قوة اجمالية بواقع 95 حصان مع عزم دوران 130 نيوتن متر, وتنقل القوة للعجلات الأمامية من ناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات ، وبما يمكن الهاتشباك من الوصول الي 100 كم من الثبات في 11.6 ثانية مع الانطلاق الي أقصي سرعة 170 كم في الساعة كما تعتمد على عجلات 16 بوصة ألومنيوم من لونين.

ومن حيث وسائل الأمان تأتي السيارة مجهزة بالعديد منها ، وتشمل اثنين من الوسائد الهوائية في الجزء الأمامي من السيارة بالاضافة الي الفرامل الأساسية ABS مانعة الانغلاق وEBD لتوزيع قوة الفرملة بصورة الكترونية بالاضافة الي مساعد الفرامل ومانع السرقة ، مع مكان خلفي لتثبيت مقاعد الأطفال وتوفير نظام غلق أوتوماتيكي للأبواب الخلفية لمنع الأطفال من فتح الأبواب. كما تأتي السيارة مزودة بكاميرا خلفية ومساعد للركن في الخلف ومثبت للسرعة.

كما يتاح للسيارة كذلك من حيث الجزء الخارجي مصابيح أمامية ليد ووحدات اضاءة نهارية ليد مع مصابيح خلفية ليد وزجاج يقوم بعزل الحرارة ومصابيح ضباب في الجزء الأمامي من السيارة. كما يتوفر للسيارة زجاج خلفي مظلل ومساحة خلفية للزجاج ومرايا كهربائية الضبط بوحدات اشارة مدمجة ولمسات كرومية في الشبكة الأمامية ومقابض الأبواب وفي الجزء الجانبي من السيارة وفي باب صندوق السيارة الخلفي .

كما يتوفر لها في الداخل ، امكانية دخول السيارة بدون مفتاح وريموت وزجاج كهربائي وعجلة قيادة متعددة المهام قابلة للضبط في4 أوضاع وبفرش جلدي مع شاشة 4.2 بوصة لكمبيوتر الرحلات ونظام ستارت ستوب للمحرك وتكييف أوتوماتيكي رقمي وشاشة نظام ترفيهي 7 بوصة وامكانية عرض شاشة الهاتف على شاشة السيارة مع بلوتووث ومدخل USB وAUX وراديو سي دي .

كما يتاح للسيارة نظام ازالة الضباب على الزجاج الخلفي مع 4 سماعات في الداخل ومخرجين للكهرباء 12 فولت وامكانية ضبط ارتفاع كرسي السائق ولمسات من الكروم في ناقل الحركة وفرامل اليد وفي المقصورة الداخلية بشكل عام تشمل مقابض الأبواب وفتحات التكييف بجانب لمسات أخري من الاستانلس . كما يتوفر لها مساند رأس في الأمام والخلف قابلة للتحرك ومسند يد في الأمام مع حامل للأكواب ووحدة تخزين.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً