سوزوكي ألتو تستعد لمواكبة العصر في مصر مع ايرباج وفرامل ABS

06 يناير 2020
بقلم: أسامة محمد

في ظل اشتعال المنافسة في فئة السيارات الهاتشباك الصغيرة في مصر بعد تقديم سيارة زوتي Z100 بمعايير جديدة لم تكن متاحة في هذه الفئة من قبل وتشمل وسائد هوائية وفرامل ABS وحساسات ركن مقابل سعر منخفض ، قررت شركة سوزوكي في مصر التي توفر موديلات ألتو في نفس الفئة والتي كان لها السيطرة علي مبيعات هذا النوع من السيارات في الفترة السابقة أن تقوم بتحديث سيارتها ألتو لتكون مواكبة للمنافسة.

وستقوم سوزوكي بتقديم ألتو الجديدة في الفترة المقبلة في مصر بفرامل ABS وEBD ووسائد هوائية لتنافس Z100 التي بدأت تدخل المنافسة بقوة في هذه الفئة مع سعر أقل وصل في العروض الحالية الي 119.999 ألف جنيه بينما سعر ألتو الحالي فوق 130 ألف جنيه .

وستشمل الاضافات الجديدة كذلك التي ستتوفر لموديلات ألتو المحدثة في مصر سنتر لوك مع ريموت ومساند رأس في الجزء الخلفي من السيارة وهي قابلة للتحرك مع تحكم في ارتفاع المصابيح وزجاج كهربائي وصادم بنفس لون السيارة ونظام صوتي وفتحات USB وAUX وحساسات ركن خلفية بالاضافة الي بلوتووث.

وستحمل السيارة تحديثات في التصميم تظهر في شكل المصابيح الأمامية وشبكة التهوية والصادمين الأمامي والخلفي مع تحديث لمقصورة السيارة الداخلية بما يوازي اضافة تحديثات في شكل العدادات ولوحة القيادة والأبواب ومداخل الهواء في المقصورة.

وستحمل السيارة نفس المحرك 800 سي سي السابق بقوة 48 حصان وعزم دوران 69 نيوتن متر وناقل مانيوال من 5 سرعات فيما سيتم تحديث المحرك ليتوافق مع معايير الانبعاثات الأوروبية .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً