سلسلة أفلام The Fast and Furious ستنتهي بعد جزئين آخرين

22 أكتوبر 2020
بقلم: أسامة محمد

عندما تم إصدار فيلم The Fast and Furious في عام 2001 ، لم يكن أحد يتوقع أنه سينتج ثمانية أجزاء أخرى من الفيلم ، ليصبح أحد أطول سلاسل الأفلام في هوليوود ومن أكثرها تحقيقًا للأرباح على الإطلاق. ومع قرب تقديم نسخة Fast & Furious 9 وظهوره في دور العرض في مايو المقبل ، لا يُظهر المنتجون لسلسلة الأفلام أي علامات على التباطؤ في انتاج مزيد من الأجزاء. ولكن تؤكد التقارير الآن موعد توقف سلسلة Fast & Furious بصورة نهائية.

وقالت تقارير من هوليوود أن نهاية سلسلة The Fast and Furious ستأتي بعد فيلمين آخرين. وبالفعل يجرى الاعداد حالياً لتصوير الجزء العاشر Fast & Furious 10 ، لكن فان ديزل ألمح سابقًا إلي أن القصة ستكون كبيرة جدًا بحيث يمكن تقسيمها إلى قسمين. وسيعود جاستن لين ، الذي أخرج فيلم “The Fast and the Furious: Tokyo Drift” و “Fast & Furious” و “Fast Five” و “Fast & Furious 6” و “Fast & Furious 9” ، لإخراج الأجزاء رقم 10 و11 من السلسلة.

ويُزعم أن الجزئين الأخيرين سينتجهما فان ديزل من خلال شركته One Race Films. ومن المتوقع أن يعيد فان ديزل ، ميشيل رودريجيز ، لودا كريس ، تيريز جيبسون ، ناتالي إيمانويل ، سونج كانج وجوردانا بروستر لأداء أدوارهم ، لكن يبقى سؤال واحد: هل سيعود دواين جونسون إلى قائمة السلسلة النهائية للفيلم بعد خلافه مع فين ديزل؟

وبينما ستختتم القصة في Fast & Furious 11 ، فإن هذا لا يعني أن سلسلة الإفلام ستنتهي إلى الأبد. وقد حقق أول نسخة خارج السلسلة وهي نسخة Hobbs & Shaw مبلغ 759 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، لذلك سترغب Universal Studios في مواصلة توسيع سلسلة Fast & Furious السينمائية طالما أنها تستمر في تحقيق الأرباح.

ويتم بالفعل تطوير جزء جديد من فيلم Hobbs & Shaw ونسخة أخرى تستند الي السلسلة ولكن ستركز على الإناث ، وبدأ عرض سلسلة الرسوم المتحركة Spy Racers المعتمدة على الفيلم مؤخرًا في موسمها الثاني على Netflix. وقبل تأجيل Fast 9 حتى عام 2021 ، كان من المقرر عرض Fast 10 في دور العرض في 2 أبريل 2021 ، ولكن لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار الجديد للفيلم.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً