سكودا كاروك سكاوت تنطلق خصيصاً لطرق الوعرة

31 يوليو 2018
بقلم: أسامة محمد

منذ 10 سنوات مضت , قدمت سكودا أول موديلات سكاوت التي تعتمد على الجيل الثاني من موديلات أوكتافيا, ومنذ ذلك الوقت ، فعائلة هذا الاصدار الشرس تتطور وشملت أخيرا موديل كودياك ، قبل أن تعود الشركة التشيكية من جديد لتضيف عضو ثالث لخط انتاج سكوت متمثل في موديل كاروك سكاوت.

ومثل الموديلين السابقين, فتتميز كاروك سكاوت بجسم شرس في التصميم يجعلها مناسبة للطرق الوعرة ، ولكن الاضافة الأبرز للسيارة هو حصولها على نظام دفع رباعي قياسي . وسيتم بيع السيارة بمحرك TSI بنزين سعة 1.5 لتر بقوة 150 حصان أو محرك ديزل TDI سعة 2 لتر بقوة 150 أو 190 حصان ، فيما سيتوفر للسيارة كذلك ناقل حركة مانيوال قياسي من 6 سرعات أو اختياري ثنائي القابض DSG أوتوماتيك للمحركات البنزين , بينما للمحرك الديزل فيأتي الناقل الأوتوماتيك DSG قياسي.

ولتمييز السيارة عن باقي نسخ كاروك, فقد وفرت سكودا لنسخ سكاوت لمسات فضية مثل الموجودة في اوكتافيا وكودياك سكاوت بجانب فابيا سكاوتلاين ورابيد سبايس باك سكاوتلاين. كما ستتزود السيارة بعجلات 18 بوصة قياسية و19 بوصة اختيارية.

وستكتمل التغييرات الخارجية في السيارة بزجاج مظلل خلفي وشعار سكاوت على جانب السيارة الأمامي ، بينما في الداخل فستأتي بفرش بني وأسود مع حروف Scout على مقاعد السيارة وتطريز مختلف وعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف , بجانب دواسات من الصلب واضاءة محيطية ليد وعدادات رقمية بالكامل في المقصورة وواي فاي . وفي النهاية, فسيتم عرض السيارة أمام الجمهور لأول مرة في معرض باريس الدولي للسيارات في أكتوبر المقبل.

سكودا تقرر تصنيع كاروك في ألمانيا لمواجهة زيادة الطلب

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً