بالصور.. سكودا تكشف عن رابيد الجديدة بمحرك 1000 سي سي 3 سلندر

13 مايو 2017
بقلم: محمد سامح

كشفت سكودا عن النسخة المُحسّنة من طرازيها الإقتصاديين رابيد ليفتباك ورابيد سبيس باك، متضمنة تصميم حديث ومحرك 1 لتر TSI بنزين 3 سلندر.

 

على سبيل التصميم، تمتلك نسختي رابيد مصابيح زينون مزدوجة مع خاصية الإضاءة النهارية، الجزء السفلي من الصدام تم تعديله ليتضمن أضوية شبورة معدلة.

 

تم مد الزجاج الخلفي في نسخة السبيسباك، مع تقديم عدد من تصميمات العجلات الجديدة، بالنسبة للداخلية فهي تأتي بفرش أبواب بتصميم جديد مع فتحات تهوية معدلة، أيضا خاصية الWLAN هوتسبوت.

 

في خصائص السلامة النشطة، سكودا قدمت التحكم الإلكتروني في الثبات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات كتجهيز أساسي في الدول الأوروبية، بالإضافة للمكابح متعددة الصدمة كتجهيز أساسي، زائد خيارات مثل مساعدة السائق، المساعدة الأمامية، فرامل المدينة الطارئة، التحكم في تماسك التلال وأضوية شبورة بخاصية الدوران.

 

على صعيد المحركات الجديدة شملت نسختي رابيد على محرك 1 لتر TSI بنسختين من القوى 95 و110 حصان، كما تمتلك السيارتين أيضًا محرك 1.4 لتر TSI 125 حصان و1.4 لتر TDI 90 حصان ديزل و1.6 TDI ديزل بقوة 116 حصان. وجميعها متصلة بنواقل حركة يدوية من 6 سرعات والبعض بنواقل أوتوماتيكية طراز DSG.

 

 

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً