سكودا تعلن فتح باب الحجز في مصر على أوكتافيا وسوبرب وكودياك

04 فبراير 2022
بقلم: أسامة محمد

حجز سكودا
أعلنت شركة كيان ايجيبت وكيل سيارات سكودا في مصر عودة الحجوزات من جديد على سياراتها محلياً. وكانت الشركة قد أوقفت حجز سياراتها لفترة من الوقت في ظل صعوبات الانتاج العالمية. ولم تتح الشركة الا امكانية ابداء الاهتمام بسياراتها عبر استمارات وفرتها للراغبين في ذلك.

بعض الموديلات فقط
ولكن الشركة خرجت اليوم لتؤكد أنها فتحت باب الحجز على بعض طرازات سكودا محلياً وليس كلها. كما يشمل الحجز فئات محددة من السيارات وليس كل الفئات. وستبدأ عمليات الحجز من يوم 7 فبراير 2022 حيث يجب الحجز من مقر الشركة في القطامية.

الأولوية
وقالت الشركة أن الأولوية للعملاء الذين قاموا في الفترة الأخيرة بتسجيل استمارة ابداء الاهتمام بسيارات سكودا. ويمكنهم في الوقت الحالي تحويل استمارات ابداء الاهتمام لحجز فعلي على السيارات. وسيمكنهم حجز السيارات بقيمة مقدم 50% من سعر السيارة. وسيكون الحجز متاح لهذه الفئة من العملاء من يوم 7 الي 9 فبراير فقط بصورة لها الأولوية.

كودياك وأوكتافيا وسوبرب
كما وجهت الشركة الي أنها ستفتح باب الحجز للعملاء الذين لم يسجلوا الاهتمام من قبل بسياراتها بداية من يوم 10 فبراير الجاري. وأكدت أن عمليات تسليم السيارات ستكون وفق أسبقة الحجز للعملاء بمقدم 50%. وقالت الشركة أن الموديلات المتاحة للحجز هي كودياك وسوبرب وأوكتافيا.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً