سكودا تدخل المنافسة في مصر بقوة مع تخفيضات جديدة على أوكتافيا

10 يناير 2020
بقلم: أسامة محمد

تستمر الموجة الخاصة بانخفاض أسعار السيارات في مصر خلال شهر يناير الجاري وان كانت أقل حدة من موجات التخفيضات التي ظهرت في عام 2019 بسبب الغاء جمارك السيارات الأوروبية, وتعلن بعض الشركات من وقت لآخر على استحياء عن تخفيضات في أسعار موديل من موديلاتها بينما تعود بعد فترة لتعلن عن تخفيض آخر في موديل مختلف في إطار عمليات جس النبض المستمرة في السوق لمعرفة أثر مواصلة العمل بدون تخفيض من عدمه في السوق.

ومن ضمن الشركات التي قررت اجراء تخفيضات تدريجية في أسعار سياراتها محلياً سكودا التي قرر وكيلها في مصر منذ يومين اجراء تخفيضات في أسعار موديلات كودياك المحلية بداية من 10 آلاف جنيه الي 40 ألف جنيه واضافة فئة جديدة للسيارة ، ومع الصدى الجيد الذي تلقته الشركة قررت مواصلة التخفيضات لتقدم عرض تخفيض جديد في أسعار موديلات أوكتافيا.

وجاء التخفيض الجديد في سعر أوكتافيا بين 15 ألف و30 ألف جنيه ليجعل السيارة أكثر قدرة على المنافسة مع موديلات أخرى في السوق كانت السيارة بعيدة عنهم من حيث المنافسة بسبب فارق السعر الأعلي لها. ولكن سيكون بسبب التخفيض الخيار أوسع أمام المشترين في السوق الراغبين في سيارة سيدان عائلية مدمجة في حجمها .

وجاء تخفيض سعر السيارة بالنسبة لأوكتافيا ليجعل أول فئاتها Active بسعر 359.900 ألف جنيه بدلاً من 390 ألف جنيه لينخفض سعر السيارة 30 ألف و100 جنيه ، بينما انخفض سعر الفئة الثانية Style من 465 ألف جنيه الي 450 ألف جنيه بتخفيض بقيمة 15 ألف جنيه.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً