سكودا اسكالا . . اسم جديد مرتقب في عائلة الهاتشباك التشيكية

17 أكتوبر 2018
بقلم: أسامة محمد

كشفت سكودا عن عدد من الصور التشويقية لسيارة جديدة مرتقبة على مدار الأيام الماضية وهي صور تعبر عن أحدث الموديلات المنتظر انضمامها لعائلتها والتي ستأتي في فئة السيارات الهاتشباك ، ولكن أعلنت الشركة التشيكية خلال الساعات الأخيرة عن الاسم الذي ستطلقه على هذه السيارة والتي حددته باسم اسكالا مع تقديم صورة تشويقية للجزء الخلفي من السيارة.

واسكالا هو الاسم الذي اختارته سكودا لأحدث طرازاتها ، وهو مستوحى من الكلمة اللاتينية المرادفة لكلمة السلالم, ومن المفترض أن اختيار هذا الاسم يهدف إلى عرض حقيقة أن النموذج الجديد يمثل خطوة للأمام في فئة السيارات الهاتشباك المدمجة. ومع الاسم الجديد يأتي أيضا تغيير في التصميم حيث تظهر حروف اسم السيارة بعرض الجزء الخلفي للسيارة وهو ما يختلف عن الوضع الحالي الذي يتم وضع اسم السيارة فيه على الجانب الأيمن أو الأيسر والشعار في المنتصف.

وسيتم استخدام هذا التصميم لأول مرة في السيارة الهاتشباك الجديدة ، مع تقديم نفس النهج في باقي الموديلات في وقت لاحق, وقال رئيس مجلس إدارة الشركة برنهارد ماير “مع سكودا سكالا الجديدة نحن نضيف فصلا جديدا في فئة السيارات المدمجة في عائلة موديلات اسكودا ، وتوفر اسكالا معايير جديدة من حيث التكنولوجيا والأمان والتصميم في هذه الفئة “.

وسيتم الكشف عن الهاتشباك الجديدة بحلول نهاية العام ولا تتوفر الكثير من التفاصيل حول السيارة الا أنها ستعتمد على منصة A0 MQB التي تسمح بتوفير مساحة خارجية مدمجة ومساحة داخلية جيدة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً