رينو ميجان تيربو الجديدة تقدم رسمياً في مصر

26 فبراير 2020
بقلم: أسامة محمد

قام وكيل سيارات رينو في مصر بالكشف عن نسخة جديدة من سيارات ميجان جراند كوبيه في مصر ، حيث قررت الشركة طرح النسخة التيربو من السيارة في مصر والتي تأتي بمحرك 1.2 لتر من أربع أسطوانات. ويوفر هذا المحرك قوة 130حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك ثنائي القابض من 7 سرعات وهو مختلف عن المحرك الأخر للسيارة في النسخ الثلاثة الأخري منها.

وتأتي السيارة في 3 اصدارات في صورتها العادية بمحركات 1.6 لتر بقوة 115 حصان وناقل حركة أوتوماتيك CVT, بينما قررت تقديم نسخة رابعة من السيارة بالمحرك التيربو الجديد. وقالت شركة رينو من خلال رامي جاد رئيس قطاع رينو أن مصر يعتبر سوق رئيسي بالنسبة للشركة الفرنسية وبالتالي قررت زيادة التنوع في الاصدارات التي توفرها في مصر والتي تناسب العملاء .

وأكد ان السيارة الجديدة التيربو تأتي بمزايا اضافية تشمل شاشة 8.7 بوصة I-Surface رقمية متعددة الوسائط مع نظم مالتي سنس وR-Link 2 . وتحمل السيارة مثل باقي النسخ الأخري وسائل أمان تشمل فرامل ABS وEBD مع ايرباج متنوع العدد حسب الاصدار ونظام مانع سرقة وكارت ذكي ومثبت للسرعة ومحدد للسرعة وحساسات للركن في الخلف. وقدمت الشركة النسخة التيربو من السيارة بسعر 393 ألف جنيه.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً