رينو كابتشر الروسية موديل 2020 تحصل على لمسات داخلية جديدة ومحرك TCe 150

11 مارس 2020
بقلم: أسامة محمد

في حين حصلت أوروبا على سيارة رينو كابتشر الكروس أوفر الجديدة كلياً في العام الماضي ، إلا أن روسيا واصلت تقديم الطراز القديم من السيارة، مع الحصول على بعض التحديثات أيضًا لعام 2020 ولكن ليس بنفس التحديثات التي ظهرت في الجيل الثاني من السيارة في أوروبا.

وقالت رينو إنها نقلت كابتشر للانتاج على منصة SUV المعيارية الجديدة من التحالف الخاص برينو نيسان ميتسوبيشي. ولن يتم الانتاج على منصة CMF-B الحديثة التي تدعم تصنيع كابتشر في أوروبا , ولكنها نسخة محدثة من منصة B0 باسم B0 +. وهذا يعني أن رينو كابتشر تشترك في المنصة مع موديلات داستر وأراكانا المخصصة للسوق الروسي.

ومع ذلك ، قالت رينو إن المنصة المحدثة تقدم مزايا جديدة مثل طرح محرك بنزين جديد ذو شاحن توربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر بقوة 148 حصان ، وتمكن منصة B0 + أيضًا رينو كابتشر من الوصول إلى أحدث جيل من ناقل الحركة X-Tronic CVT ، الذي يتم تقديمه باعتباره ناقل الحركة الوحيد للسيارة في اصدار TCe 150.

ويحتمل أن يحل المحرك الجديد محل المحرك سعة 2.0 لتر ، في حين يتوقع أن يستمر المحرك الأساسي سعة 1.6 لتر. ولا تزال سيارة رينو كابتشر 2020 تتمتع بميزة واحدة من مزايا الجيل الجديد من السيارة الأوروبية ، وهي توفر نظام الدفع الرباعي. وقالت شركة رينو إن سيارة كابتشر المجهّزة حديثاً حصلت على إعدادات قيادة جديدة للهيكل المعدني واعدادات جديدة للقيادة.

أما التغييرات الأكثر سهولة في الملاحظة فهي في الداخل ، ويصف صانع السيارات المقصورة بأنها جديدة تمامًا, وتكشف الصورة الداخلية الوحيدة عن كونسول مركزي أعيد تصميمه مع شاشة لمس أكبر لنظام المعلومات والترفيه الجديد ، ولمسات زرقاء.

ومع ذلك ، ليس هناك الكثير من التغييرات في الخارج ، مع التعديلات الملحوظة الوحيدة التي تشمل لمسات من الكروم في الشبكة والعجلات الجديدة. وسوف تكشف رينو عن مزيد من التفاصيل حول كابتشر الروسية بالقرب من إطلاقها في النصف الأول من عام 2020.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً