رينو تُطلق كادجار فيس ليفت بمحرك جديد 1330 سي سي بقوة 140 و160 حصان

12 سبتمبر 2018

كشفت رينو عن تحديث منتصف العمر لطراز الشهير كادجار بعد نحو 4 سنوات من إطلاقه على منصة CMF أو المنصة النموذجية المشتركة التى تم تطويرها بواسطة تحالف رينو نيسان والتى تُستخدم فى طراز قاشقاي أيضاً والعديد من طارزات رينو نيسان الأخرى.

أبرز التعديلات فى التعديل الجديد هي إستخدام محرك البنزين الجديد سعة 1330 سي سي بقوة 140 و160 حصان والذى تم تطويره بالتعاون بين رينو نيسان ومجموعة دايملر المالكة لمرسيدس بنز، يرتبط هذا المحرك بناقل حركة يدوى من 6 سرعات أو مزدوج القابض من 7 سرعات وهو المتواجد حالياً.

 

أبرز التعديلات الخارجية شملت مصد أمامي وشبكة معدلة كما شملت التعديلات أيضاً المصد الخلفى، مصابيح ضباب LED، مصابيح إشارة مدمجة بأضواء الإضاءة النهارية المكونة من الLED. فيما لم تتغير باقى السيارة من الخارج كثيراً عن نسخة ما قبل التعديل، كما شمل التعديل ثلاثة ألوان جديدة وهي 
Oural Green, Iron Blue and Highland Grey أخضر أورال، أزرق حديدي، رمادى هايلاند، كما تم تعديل أشكال الإطارات الرياضية مقاسات 17 و19 بوصة.

أبرز التعديلات أتت داخلياً

شهدت داخلية كادجار تعديلات طفيفة ولكن مثلت إضافات كبيرة، مثل شاشة المعلومات الجديدة قياس 7 بوصة ذات الإطار الزجاجي الأسود الكبير، عجلات دوارة جديدة للتحكم بمكيف الهواء، كراسي معدلة لراحة أكبر مزودة بدعامات فخذية.

 

من المتوقع أن تصل النسخة المعدلة إلى الأسواق المصرية بنهاية العام الحالى .

 مرسيدس تكشف عن محرك جديد 1.3 لتر تربو بقدرة تصل إلى 160 حصان تم تطويره بالتعاون مع رينو-نيسان

 مرسيدس تكشف عن الجيل الجديد كلياً من إيه كلاس هاتشباك بثلاثة محركات جديدة 1.33 لتر

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً