رولزرويس جوست بلاك بادج .. مزيد من القوة والأناقة بلمسة مخيفة

31 أكتوبر 2021
بقلم: أسامة محمد

رولزرويس جوست بلاك بادج

رولزرويس جوست بلاك بادج

رولزرويس جوست بلاك بادج


تُعد طرازات بلاك بادج ذات أهمية كبيرة بالنسبة لشركة رولزرويس. وهي تشكل ما يقرب من 30٪ من مبيعات الشركة على مستوى العالم. وتخطط الشركة لتقديم إصدارات أكثر شراسة من عائلة بلاك بادج لجميع سياراتها الا فانتوم. وكشفت عن نسخة بلاك بادج من موديلات جوست الجديدة.

أحدث أخبار السيارات المحلية و العالمية

رولزرويس جوست بلاك بادج

اللون الأكثر قتامة


وتأتي السيارة بتصميم مألوف مع لمسات خارجية سوداء. وحصلت الشعار على جسم السيارة والشبكة الأمامية على لمسات كرومية داكنة. كما يوجد نفس الأمر في العجلات مقاس 21 بوصة . ولا يجب أن يكون اللون الأسود هو الخيار الوحيد للسيارة, ولكن في حال طلبها بهذا اللون سيكون اللون الأسود الأكثر قتامة في صناعة السيارات حسب الشركة.

أسعار و مواصفات السيارات في مصر

رولزرويس جوست بلاك بادج

نجوم رولزرويس المضيئة

ومن الداخل ، تحتوي على ديكورات مصنوعة من خشب بوليفار أسود . ويوجد فوقها نمط شبيه بألياف الكربون يسمى “الألياف التقنية”. وتستمر لوحة العدادات المضيئة القياسية في جوست في هذا الاصدار . كما يأتي شعار بلاك بادج المعروض من خلال 152 مصباح LED فردي. كما يتواجد السقف المميز بالنجوم المضيئة فيه المعروف في سيارات رولزرويس.

 رولزرويس Boat Tail . . أغلي سيارة جديدة في العالم

رولزرويس جوست بلاك بادج

لمسات خاصة وتعديلات هندسية


ويمكن الحصول على المقصورة بألوان مختلفة . كما تم تزيين أسطح المقاعد الجلدية باللون الأسود. كما توجد مكابح ذات لون أزرق مائل للاخضرار. وبالإضافة إلى تفاصيل التصميم ، تحتوي سيارات بلاك بادج على عدد من التعديلات الهندسية الصغيرة التي تجعلها أكثر متعة أثناء القيادة. ويتوفر كل من نظام الدفع الرباعي والتوجيه الرباعي ونظام التعليق الخاص من رولزرويس . كما تأتي السيارة أخف قليلاً من سيارة جوست سيدان القياسية.

 رولزرويس جوست 2021 المرتقبة ستحمل مظهر جديد أنيق ومحرك كولينان

رولزرويس جوست بلاك بادج

أكثر قوة


وتعتمد السيارة على نفس محرك جوست القياسي . وتأتي بالمحرك سعة 6.75 لتر V12 بشاحنين توربينيين. ولكن قوة السيارة تزيد من 563 حصانًا إلى 591 حصان كما يزيد عزم الدوران. ويسمح ذلك للسيارة بالتسارع إلى 100 كم في الساعة في 4.5 ثانية, أي أسرع بـ 0.1 ثانية فقط من جوست القياسية. كما تصل سرعتها القصوي الي 250 كم في الساعة. كما تأتي بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. ويأتي الناقل بسرعة أكبر في النقلات من جوست القياسية.

 رولزرويس كولينان . . الشقيقة الـ SUV لفانتوم تستعد للانطلاق في الصيف

رولزرويس جوست بلاك بادج

تابعنا الأن على فيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد في عالم السيارات 

MotorsPlus.com

قد يعجبك ايضا

تجارب قيادة السيارات

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً