رولزرويس تحقق أفضل أعوامها خلال 2018

13 يناير 2019
بقلم: أسامة محمد

نجحت شركة رولزرويس في تحقيق أرقام مبيعات قياسية تعتبر أعلى أرقام مبيعات سنوية حققتها الشركة في تاريخها على مدار 115 عام ، حيث نجحت في بيع 4.107 سيارة في أكثر من 50 دولة في العالم خلال عام 2018 واستمرت في تحقيق مساهمة ايجابية لشركتها الأم , مجموعة BMW. وأكدت الشركة أن هناك طلب كبير على الاصدارات الخاصة من سياراتها فيما أطلقت في الفترة الأخيرة موديل كولينان الجديد أول سياراتها الـSUV للتوافق مع الطلب العالمي على هذه الفئة من السيارات.

وقد علق تورستن موللر ، الرئيس التنفيذي لرولزرويس على هذه النتائج بأن عام 2018 يعتبر الأكثر نجاحاً في تاريخ الشركة وتجاوز الأرقام السابقة كلها مع تحقيق نمو في كل المناطق حول العالم وتوقع استمرار تحقيق نمو قياسي في المبيعات خلال عام 2019.

ولايزال السوق في أمريكا الشمالية الأكبر لرولزرويس في 2018 حيث نمت المبيعات فيه كل أجزاءه خلال العام الماضي واعتبر موديل فانتوم الأكثر مبيعاً وطلباً يتبعه موديلات واريث وداون. وقالت الشركة أن من أكثر المزايا التي تحقق لها نمو في المبيعات توفيرها خيارات لانهائية للمشترين للاختيار من بينها لتكون كل سيارة حسب تفضيلات مالكها ومختلفة عن باقي السيارات الأخرى من حيث التصميم والجوانب الهندسية والخامات المستخدمة والجوانب التقنية.

وأكدت الشركة أنها قامت بتسليم أول النسخ من سيارات كولينان خلال فترة أعياد رأس السنة مع تجهيزها لفتح باب الحجز مجدداً على السيارة في النصف الثاني من عام 2019. ومن أجل مقابلة الطلب المتزايد على سياراتها, قررت الشركة توظيف قرابة 200 فرد جديد خلال عام 2018 مما وصل بعدد موظفي الشركة الي 2000 موظف لأول مرة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً