رغم الحادث الأخير . . الأمير فيليب يقود سيارة جديدة بدون حزام أمان

20 يناير 2019
بقلم: أسامة محمد

تعرض دوق أدنبرة الأمبر فيليب لحادث سيارة خلال قيادته بالقرب من قصر باكينجهام في بريطانيا مؤخرا, ولم يتعرض الأمير البالغ من العمر 97 عام لاصابات حيث كان يقود سيارته لاندروفر فريلاندر سوداء على طريق A149 ، وكانت السيارة الثانية المشاركة في الحادث من طراز كيا وتعرضت سيدتان في السيارة الثانية لاصابات استدعت نقلهما للمستشفي ، فيما قال شهود عيان أن السيارة اللاندروفر تعرضت للانقلاب خلال الحادث.

وأكدوا أنهم ساعدوا الدوق للخروج من السيارة وأنه كان واعياً ولكن مصدوم ويرتعد ، بينما قالت الشرطة انها أجرت اختبارات الكحول للأمير وسائقة السيارة الثانية وكلاهما كانت نتائجه سلبية ، فيما عاد الأمير فيليب الي منزله ليتم الكشف عليه من قبل طبيبه الخاص . وقالت التقارير أن سائقة السيارة الكيا تعرضت لجروح بينما تعرضت الراكبة المرافقة لكسر في الذراع ونجت طفلة تبلغ من العمر تسعة شهور من الحادث بدون اصابات.

وأكد شهود عيان أنهم رأوا السيارة اللاندروفر السوداء على جانبها في الطريق الذي كان به الكثير من الحطام والزجاج وزحام كبير من السيارات ، فيما قال محللون أنهم تفاجأوا بأن الامير فيليب لايزال يقود سيارة الي الآن.

ورغم مرور وقت بسيط على الحادث , عاد الأمير فيليب لقيادة السيارات ورصد بعد 48 ساعة من الحادث فقط وهو يقود سيارة لاندروفر جديدة بدون حزام أمان وكان وحيداً في السيارة ويضع نظارات شمسية، فيما قالت الشرطة أنها تحدثت للأمير بعد ان انتشرت صور لقيادته السيارة بدون وضعه لحزام الامان وأنها قدمت له نصائح للقيادة بالحزام.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً