رصد مرسيدس A-Class فيس ليفت موديل 2022 في شكل السيدان

13 أكتوبر 2021
بقلم: أسامة محمد

مرسيدس A-Class فيس ليفت

مرسيدس A-Class فيس ليفت

A-Class


يبدو أن الجيل الرابع من مرسيدس A-Class جاهز لتحديث منتصف العمر أو الفيس ليفت. وبعد عدة صور تجسسية لنسخ الهاتشباك ، نرى الآن سيارة سيدان بأربعة أبواب مموهة قليلاً. ومن المتوقع أن تظهر النسخة المعدلة قبل نهاية العام كموديل 2022.

احدث اخبار السيارات المحلية و العالمية

الجزء الأمامي


وعلى غرار الهاتشباك ، ستستفيد الواجهة الأمامية للسيارة السيدان من A-Class من صادم أمامي معاد تصميمه . وسيتميز بشبكة ومداخل هواء مختلفة. ويتوقع أن يحتفظ الطراز بالتمييز بين الفئات العادية وفئات AMG الرياضية.

اسعار و مواصفات سيارات مرسيدس في مصر

مرسيدس A-Class فيس ليفت

المصابيح في مرسيدس A-Class فيس ليفت


وسيتم أيضًا تعديل تصميم المصابيح الأمامية LED والمصابيح الخلفية للحصول على مظهر أكثر حداثة . وسيتم الاحتفاظ بنفس الشكل الخارجي للمصابيح. كما يتوقع تقديم أيضًا تغييرات طفيفة على الجزء السفلي من الصادم الخلفي ، بالإضافة إلى تصميمات عجلات جديدة.

 مرسيدس A-Class قريباً في مصر بعد فتح باب الحجز عليها

لوحة القيادة مرسيدس A-Class فيس ليفت


كما يوجد غطاء على لوحة القيادة مما يلمح إلى تحديثات محتملة. وربما تشمل شاشة جديدة أو نفس الشاشة ولكن بحجم أكبر . كما ستأتي مع أحدث إصدار من نظام المعلومات والترفيه MBUX.

 مرسيدس C-Class 2022 الجديدة كلياً . . نسخة مصغرة من S-class

المحركات في سيارة مرسيدس A-Class فيس ليفت


وفيما يتعلق بمجموعة المحركات ، فمن المحتمل أن يحتفظ الطراز المحسن بالمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر. كما ستتوفر خيارات محرك الديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، جنبًا إلى جنب مع نظام هجين تم تحديثه بشكل محدود . كما سيقدم محرك بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر لنسخ AMG A35.

 مرسيدس تستدعي 1.3 مليون سيارة بسبب خطأ في مكالمات الطوارئ

تابعنا الأن على فيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد في عالم السيارات 

MotorsPlus.com

قد يعجبك ايضا

تجارب قيادة السيارات

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً