رسميًا: هوندا سيفيك Type R 2023 تستعد للظهور

25 ديسمبر 2021
بقلم: أسامة محمد

هوندا سيفيك Type R
اقترب موعد تقديم الجيل القادم من هوندا سيفيك تايب آر Type R 2023. وأصدرت هوندا مؤخرًا الجيل الحادي عشر من سيفيك الذي سيعزز تقديم Type R القادمة. وظهرت مؤخراً العديد من لقطات التجسس للسيارة التي تخضع لاختبار التطوير. كما أن هوندا قدمت بعض الصور التشويقية للنموذج الجديد. والآن قدمت لنا هوندا اليوم المحدد للكشف عن السيارة.

يناير المقبل
وستظهر هوندا Type R الجديد كليًا لأول مرة في الفترة من 14 إلى 16 يناير 2022 في طوكيو صالون للسيارات. ولكن هناك أخبار حول استمرار ظهور السيارة بالتمويه حيث لن تكون نسخة انتاج ولكن نموذج تجريبي.

تمويه
ويعد طوكيو صالون للسيارات الفرصة الأولى لعشاق هوندا لرؤية Type R الجديدة عن قرب رغم غطاء التمويه. وبينما سيخفي الغلاف بعض التفاصيل الدقيقة ، ولكن الشكل العام للسيارة شبه معروف.

تجربة قيادة
كما ستقوم هوندا أيضًا بإطلاق فيديو اختبار قيادة جديد “مليء بالإثارة” للسيارة مع المهندسين. وتقول هوندا ، “سيتم الكشف رسمياً عن أفضل سيفيك Type R أداءً على الإطلاق في العام المقبل”. لكنها لم تقدم تاريخًا محددًا في عام 2022. يبدو أنه سيكون هناك وقت أطول للانتظار للطرح الرسمي للسيارة.

المحرك المتوقع
ويتوقع أن يستخدم موديل Type R الجديد نسخة مطورة من المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني. وهذا المحرك تواجد في الجيل السابق وينتج أكثر من 306 حصان. وسيتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة يدوي من 6 سرعات.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً