رسميًا: حجز كل نسخ GMC هامر Edition 1 في ساعة واحدة

22 أكتوبر 2020
بقلم: أسامة محمد

بعد أشهر من الانتظار والعديد من العروض التشويقية ، كشفت جنرال موتورز رسميًا الستار عن الشاحنة الجديدة كليًا موديل 2022 GMC هامر الكهربائية التي تأتي مباشرة لمنافسة تسلا سايبر تراك المرتقبة. وستكون هامر جزءًا من جيل جديد بالكامل من الشاحنات الكهربائية بالكامل ، لتشتعل حرب الشاحنات الكهربائية بين عدد من الشركات. وأعلنت الشركة أنها بمجرد طرح طرازات Edition 1 من هامر الجديدة الكهربائية للحجز تم حجز جميع نسخها في ساعة واحدة فقط.

وتأتي نسخ Edition 1 بسعر يبلغ 112.595 دولار, وحجز كل نسخ السيارة يعني أيضًا بيع جميع سيارات هامر 2022 الكهربائية لأن النسخ الأخرى من السيارة ستطرح بعد ذلك. ولن تصل سيارة هامر EV3 البالغة قيمتها 99،995 دولار حتى الخريف المقبل ، في حين أن EV2X ، بسعر يبدأ من 89،995 دولارًا ، غير متوقع تقديمها حتى ربيع عام 2023. وستتوفر هامر EV2 بسعر 79،995 دولارًا وستتوفر في ربيع عام 2024.

ومن المحتمل أن يقوم بعض الحاجزين لسيارة هامر الكهربائية في نسخة الاطلاق بالغاء الحجوزات حيث أن الشركة وفرت امكانية الحجز بمبلغ 100 دولار فقط قابلة للاسترداد لجميع الفئات ولكن توجد قائمة انتظار لهذه الفئة من هامر ، وبالتالي فمن سيلغي الحجز سيتم استبداله بآخر من قائمة الانتظار.

ويطرح هذا أيضًا تساؤلاً حول ما إذا كانت GMC ستزيد من كميات Edition 1 1 المخطط لها ، وهو أمر يمكن أن يحدث كما فعلت فورد عندما زادت من النسخ المخصصة لاصدار الاطلاق من سيارتها برونكو الي 3500 نسخة نتيجة للمبيعات والطلب الكبير. وقالت الشركة أن الحجز لايزال متاح لباقي نسخ هامر الأخري التي ستأتي في أعوام مقبلة وسيكون الحجز بقيمة 100 دولار.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً