رسمياً : معرض لوس أنجلوس للسيارات 2020 لايزال في موعده المقرر

15 أغسطس 2020
بقلم: أسامة محمد

زادت قائمة معارض السيارات الملغاة وغيرها من الأحداث الحية هذا العام وآخرها عندما أعلن منظمو معرض سيما السنوي في لاس فيجاس عن إلغاء حدث هذا العام ، الذي كان من المقرر أن يبدأ في 3 نوفمبر ، بسبب المخاوف المستمرة بشأن جائحة فيروس كورونا. وتم الغاء بعض الأحداث والمعارض في العام المقبل ، مثل معرض الكترونيات المستهلك (CES) في يناير ومعرض جنيف في مارس ، على الرغم من أن تقريرًا سابقًا أشار إلى أن معرض جنيف قد يقام ، إلا أنه قد يستمر بطريقة ما غير معلنة.

ولكن لا يزال هناك حدث رئيسي واحد في الولايات المتحدة لم يتم إلغاؤه بعد وهو معرض لوس أنجلوس للسيارات حيث أكد المتحدث الرسمي باسم المعرض أن معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2020 لا يزال في موعده كما هو مقرر ، بدءًا من 20 نوفمبر حتى 29 نوفمبر.

ويعتبر معرض لوس أنجلوس من المعارض الرئيسية في عالم السيارات ، حيث تم الكشف في العام الماضي خلاله عن موديل جينيسيس G90 الجديد وبورشة تايكان 4S. وبالطبع ، لا يزال من الممكن أن تتغير هذه الخطط الخاصة بالمعرض ويعلن الغاءه. وحاليًا ، لا يوجد في ولاية كاليفورنيا قيود حركة مرتبطة بفيروس كورونا, حيث يُسمح للمقيمين بمغادرة منازلهم للعمل. ويمكن للمقيمين في الولايات المتحدة خارج الولاية السفر إلى كاليفورنيا ، لكن السفر الدولي إلى الولايات المتحدة لا يزال محدودًا للغاية. ولا يزال يتعين على المواطنين غير الأمريكيين الذين يُسمح لهم بالوصول الي البلاد بالدخول في عزلة لمدة 14 يومًا.

وإذا استمر معرض لوس أنجلوس ، فمن المؤكد أن الحاضرين سيخضعون لقيود عديدة ، مثل ارتداء الأقنعة في جميع الأوقات ، والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً