رسمياً . . معرض فرانكفورت للسيارات ينتقل إلى ميونيخ في عام 2021

05 مارس 2020
بقلم: أسامة محمد

لم يكن أداء معرض فرانكفورت للسيارات في سبتمبر الماضي جيدًا ، على الرغم من حقيقة أنه شهد طرح سيارات مثل بورشة تايكان وأودي RS6 6 أفانت وفولكس فاجن ID3 , وكانت جميعها سيارات تقدم لاول مرة. وقد انخفض الحضور الكلي إلى 550.000 ألف زائر، بينما كان في عام 2017 هناك 810 ألف زائر. وقد أعلن المنظمون للمعرض وغن في أواخر يناير ، أنه بعد 70 عامًا ، سيغادر المعرض مدينة فرانكفورت إلى مدينة أخرى في عام 2021. وتم تضييق قائمة المدن الألمانية التي يتم دراستها إلى برلين وهامبورج وميونيخ.

وأخيراً, تم اختيار مدينة جديدة للمعرض وهي مدينة ميونيخ بسبب قربها من العديد من شركات صناعة السيارات الرئيسية في ألمانيا مثل بي ام دبليو ، على وجه الخصوص ، حيث يوجد بها مقرها الرئيسي. ولكن الأهم من ذلك ، أن المنظمين يدركون أن معرض السيارات الأول في ألمانيا يجب أن يتطور من أجل الحفاظ على أهميته.

وقال المسئولون “سوف يتطور المعرض باستمرار ولهذا كان ينبغي اختيار مدينة ذكية تتمتع بمفاهيم مرورية ذكية وشبكات مبتكرة لوسائل النقل التي تعمل بصورة مستدامة ، وميونيخ توفر أفضل الظروف لذلك”.

ويخطط مسؤولو مدينة ميونيخ ، لفتح وسط المدينة والمواقع القريبة الأخرى لإظهار كونها مدينة ذكية في المستقبل بتقنيات جديدة مثل حركة المرور الذكية ، ولكن ما لم يتم الإعلان عنه بعد هو المواعيد الرسمية للمعرض الجديد.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً