رسمياً . . فولكس فاجن تقدم T-Cross نسخة الـSUV من بولو عالمياً

28 أكتوبر 2018
بقلم: أسامة محمد

كشفت فولكس فاجن الستار عن سيارتها الـSUV الصغيرة التي تعتمد على موديل بولو ، T-Cross المقرر لها أن تنافس موديلات نيسان كيكس وهيونداي كريتا ورينو داستر, وتعتبر السيارة أصغر أعضاء عائلة الـSUV في فولكس فاجن والسيارة التي كانت مرتقبة بشدة في الفترة الأخيرة.

وقد تم الكشف عن السيارة في 3 دول في وقت واحد, حيث قدمت في هولندا في أمستردام وفي البرازيل وفي الصين كذلك, وتعتمد السيارة على قاعدة الانتاج MQB A0 وستتوفر في الفترة المقبلة في باقي أسواق العالم. وتقدم السيارة بخيارين لقاعدة العجلات, منهما نسخة قاعدة العجلات الطويلة التي ستطرح في دول مثل الهند مع طرح النسخة الأقصر في الدول الأوروبية بطول 4.11 متر وقاعدة عجلات بطول 2.56 متر وبما يكفي لتتسع الي 5 أشخاص.

والسيارة تظهر بتصميم مميز مألوف لسيارات فولكس فاجن وتبدو بوحي موديلات الشركة الأكبر مثل طوارق وتيجوان ، مع مصابيح أمامية أنيقة ووحدات LED DRLs مدمجة تجعل السيارة أكثر جاذبية مع مصابيح خلفية بتصميم C وشريط اضاءة ليد بعرض الجزء الخلفي من السيارة.

وستتوفر السيارة عالمياً بمحركين بنزين منهما محرك TSI سعة 1 لتر ثلاثي الاسطوانات بقوة 93 حصان و113 حصان ، بجانب محرك بنزين 1.5 لتر TSI رباعي الاسطوانات بقوة 148 حصان كما يتوفر لها محركات ديزل أخرى مع ناقل حركة مانيوال من 5 أو 6 سرعات أو ناقل حركة DSG أوتوماتيك من 7 سرعات.

فولكس فاجن باسات الجديدة تستعد للظهور في العام الحالي

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً