رانج روفر إيفوك 2020 تحمل الكثير من الأسرار

21 أبريل 2019
بقلم: أسامة محمد

كان الجيل الأول من رانج روفر إيفوك رائدا في قطاع السيارات متعددة الاستخدامات الفاخرة المدمجة، ونجحت السيارة في تحقيق المطلوب منها وباتت واحدة من أكثر سيارات الشركة مبيعاً ، فيما تم الكشف عن الجيل الثاني من السيارة في جناح لاند روفر في معرض نيويورك للسيارات 2019 , وعلى الرغم من أنه قد يبدو وكأنه نسخة محدثة قليلاً من النسخة الأصلية ، إلا أن هذا الطراز يعتبر جديد تماما ومزود بأحدث التقنيات.

وقد اتبعت لاندروفر اسلوب تصميم متطور للسيارة وقد تضمنت إشارات التصميم المصابيح LED المستعارة من موديلات فيلار مع العجلات الأكبر وزجاج النوافذ الذي يوفر للسيارة مظهرا رياضيا ومتطورا للغاية. وقد تفوق عدد من المنافسين الجدد على السيارة فيما يتعلق بنظم الدفع ووسائل السلامة ولكن تم تصحيح هذا الأمر في الموديل الجديد.

وتأتي المقصورة الداخلية للسيارة بلمسات من البلاستيك الناعم الملمس ومواد ذات جودة عالية ويمكن اختيار تلك اللمسات بمجموعة كبيرة من الميزات ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الألياف الطبيعية والأقمشة. وتحتوي السيارة الجديدة أيضا على قاعدة عجلات أطول والتي تؤدي الي زيادة مساحة الركاب الخلفية بالإضافة إلى زيادة مساحة تحميل البضائع.

كما يوجد تحت غطاء المحرك نسخة محدث سعة 2.0 لتر معزز بشاحن توربيني والذي يعمل على توفير 246 حصانا و 269 رطلًا من عزم الدوران أو 296 حصانًا و 295 رطلًا إذا تم تزويدها بنظام الهجين الخفيف بقوة 48 فولت ، ورغم أن سيارة ايفوك قد تبدو جميلة ولكن مثل كل موديلات لاند روفر ، ما زالت قادرة على القيادة على الطرق الوعرة. كما يمكن لنظام Terrain Response القياسي اكتشاف التغيرات في سطح الطريق وضبط نظام التعليق تلقائيًا للتأكد من أن ايفوك رائدة في العمل في الطرق الممهدة وغير الممهدة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً