رئيس تويوتا يظهر في أفضل سيارات الشركة اليابانية

12 يناير 2019
بقلم: أسامة محمد

يعشق رئيس شركة تويوتا أكيو تويودا السيارات المميزة، ويعرف كيف يظهر خلال تنقله بطريقة أنيقة مع تواجده في سيارات غير تقليدية ، وآخرها كان خلال انتقاله الي مهرجان تويوتا جازو راسينج في حلبة فوجي سبيدواي حيث استقل النسخة الوحيدة من نوعها Century GRMN الأولية والتي تمت قيادتها من قبل كاموي كوباياشي . وقد تم التأكيد على تقديم مثل هذه السيارة لأول مرة في سبتمبر الماضي ، ويمكن اعتبار أن السيارة البيضاء السيدان التي نراها هنا بلوحة الأرقام 18-67 تعتبر أعلى السيارات المتوفرة في قائمة الشركة.

وتتميز نسخ Century القياسية بمحرك هايبرد V8 بقوة 376 حصان ، ولكن بالنسبة للنسخة GRMN الوحيدة من نوعها من السيارة ، فلا يعرف نوع المحرك المتوفر لها ، ولكن بعض الشائعات تؤكد أن هذه النسخة تعمل بنظام الدفع الكلي ، فيما تظهر الاختلافات بينها وبين النسخة القياسية من السيارة في اختلاف تصميم شبكة التهوية الامامية والصادم الامامي والاسبويلر الخلفي مع تزويدها بعجلات أكبر وارتفاع أقل للركوب.

وبجانب هذه النسخة الوحيدة من نوعها, شهد المهرجان ظهور موديلات سوبرا المرتقبة ونسخ TS050 LMP1 وياريس WRC وبريوس Super GT GT300 وGT86 من سباق 24 ساعة نربرجرينج وأخيراً سيارة تويوتا سوبر فورميلا .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً