رئيس التصميم في جنرال موتورز يريد إعادة سيارات الكوبيه

20 فبراير 2021
بقلم: أسامة محمد

لم ينته جنون سيارات الـSUV بعد ، ولا يبدو أن بيع سيارات السيدان يحظي بشعبية كبيرة في العالم ، ولكن هذا لا يعني أنها متوقفة تماما, ولا تزال جنرال موتورز تبيع بعض طرازات السيدان مثل كاديلاك CT4-V Blackwing وسيارة شيفروليه ماليبو، لكن هذه السيارات قد تواجه عمليات توقف في المستقبل القريب.

ولكن لا أحد يريد أن يعيش في عالم تهيمن عليه سيارات التSUV الضخمة. وكذلك لم يرغب رئيس التصميم الخارجي في جنرال موتورز كيفين نوغاريد في هيمنة هذه السيارات الكبيرة واختفاء السيدان وغيرها من الانواع ، ووفق ذلك شارك تصميم جديد له عبر حساب GM Design الرسمي على الانستجرام . وهذا التصميم ذو المظهر الأنيق يجعل الجميع متحمس لما قد تبدو عليه سيارات السيدان والكوبيه المستقبلية.

وتتميز السيارة المنشورة تصميمها على خط جسم فريد دون أي اشارة للأبواب الخاصة بالسيارة أو كيفية الخروج من المقصورة الداخلية , وكشف نفس الحساب من قبل على تصميمات لسيارات SUV وكروس أوفر مستقبلية ، بالإضافة إلى التصميمات البديلة لسيارة جي إم سي هامر ، ولكن يبدو أن جزءًا كبيرًا من التصميمات مخصص لسيارات الكوبيه والسيدان الرياضية الأنيقة.

ولسوء الحظ ، هذا لا يعني أن الشركة تعمل رسميًا على سيارة سيدان أو كوبيه جديدة ، ومن المرجح أن فريق التصميم يقوم فقط باظهار مهاراته الإبداعية. ومهما كان الأمر ، فإن التصميم لا يزال مذهلاً ويلفت الأنظار مع أقواس العجلات الكبيرة في الخلف ، والتي تضم عجلات ضخمة متعددة الأضلاع ، لكن خط السقف المنخفض للغاية والنوافذ الرفيعة لا يمكن أن تكون مناسبة للرؤية.

ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الواجهة الأمامية للسيارة التجريبية هذه تشبه إلى حد كبير ساتورن سكاي القديمة التي ظلت قيد الإنتاج حتى عام 2009.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً