حجوزات فورد برونكو وبرونكو سبورت وصلت إلي 165 ألف شخص

13 أغسطس 2020
بقلم: أسامة محمد

قالت فورد إن استجابة العملاء لتقديم طرازي برونكو 2021 الجديد كليًا وبرونكو سبورت 2021 الشهر الماضي كانت غير مسبوقة في تاريخ الشركة. وأكدت أنه في الأسابيع الثلاثة الأولى ، قام أكثر من 165 ألف شخص بحجز السيارات من طرازات برونكو وبرونكو سبورت وأودعوا قيم الحجز التي تبلغ 100 دولار عبر الإنترنت ، وشاهد أكثر من 13 مليونًا على شاشات التلفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي السيارة المرتقبة على الطرق الوعرة.

وبعد ساعات من الكشف عنها في 13 يوليو ، هيمن هاشتاج #FordBronco على منصات وسائل التواصل الاجتماعي وتصدر المحادثات على تويتر في الولايات المتحدة. وأصبحت فورد برونكو أيضًا أهم طلب بحث على جوجل ، حيث ساعدت في جذب أكثر من 5.4 مليون زائر إلى موقع فورد على الويب في أول 48 ساعة. وحتى الآن ، كان هناك أكثر من 19.5 مليون زائر للموقع.

وحولت فورد هذه الأرقام إلى مبيعات حيث تم حجز جميع طرازات برونكو فيرست إيديشن البالغ عددها 2000 و 3500 طراز من النسخ ببابين وأربعة أبواب ، وكان هناك طلب كبير على الطرازات الأخيرة لدرجة أن شركة فورد ضاعفت الإنتاج إلى 7000 وحدة. وتواصل فورد قبول حجوزات برونكو على موقعها على الإنترنت ، في حين أن طرازات برونكو سبورت متاحة الآن للطلب عبر الإنترنت ولدى الوكلاء.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً