جيلي امجراند الجديدة 2022 إطلاق جيلي إمجراند سيدان الجديدة في الصين

01 سبتمبر 2021
بقلم: أسامة محمد

جيلي امجراند الجديدة 2022

جيلي امجراند الجديدة 2022

جيلي إمجراند الجيل الرابع


أطلقت جيلي رسمياً سيارتها السيدان إمجراند في الصين ، بعد ظهورها لأول مرة في معرض تشنغدو للسيارات. ويعتمد الموديل من الجيل الرابع الآن على منصة BMA التي تصنع عليها بروتون X50. ومن المفترض أن المنصة الجديدة توفر مرونة أكبر في التصميم ، ومساحة داخلية أكبر، وراحة محسنة.

اسعار ومواصفات السيارات

جيلي امجراند الجديدة 2022
جيلي امجراند 2022

الأبعاد


ويبلغ طول السيارة السيدان الآن 4638 ملم وعرضها 1820 ملم وارتفاعها 1460 ملم. كما تأتي بطول قاعدة العجلات 2650 ملم. وهذا يطابق إلى حد كبير أبعاد السيارات السيدان اليابانية النموذجية من الفئة C. وعلى سبيل المقارنة ، فإن إمجراند أطول بمقدار 85 ملم وأعرض بمقدار 72 ملم من الجيل الخامس من هوندا سيتي. كما تأتي أقصر 10 ملم في الطول و 21 ملم أعرض من هوندا سيفيك إف سي.

اسعار ومواصفات سيارات جيلي في مصر

جيلي امجراند الجديدة 2022
جيلي امجراند 2022

أكثر هدوءاً


وتسمح منصة BMA أيضًا بزيادة عرض الأجزاء الأمامية والخلفية ، مما يعزز مستويات الثبات. كما تم أيضًا تعديل الهيكل من قبل المهندسين الخبراء في شركة صناعة السيارات من الصين وأوروبا . ويبلغ ضجيج السيارة 37 ديسيبل فقط ، ويجب أن يخلق مظهرها الانسيابي قيمة معامل سحب 0.27.

سيارات مستعملة للبيع

جيلي امجراند الجديدة 2022
جيلي امجراند 2022

المحرك


وتقدم بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر من جيلي. ويأتي مع تقنية DVVT. والمحرك بدون شاحن توربيني بقوة 111 حصان و 147 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتم إرسال القوة إلى العجلات الأمامية إما من خلال ناقل حركة يدوي 5 سرعات أو أحدث نسخ ناقل الـ CVT من 8 سرعات.

احدث اخبار السيارات المحلية والعالمية

التصميم


ومن ناحية التصميم ، تأخذ إمجراند شكل السيدان التقليدي. كما تستعد لتقديم نسخ إمجراند X الأكثر رياضية في التصميم . وتشمل الميزات في التصميم المصابيح الأمامية المميزة مع وحدات LED DRL ثلاثية. كما تأتي بخط كتف قوي يربط المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية. بالإضافة إلى لمسات من الكروم حول النوافذ تبدأ قبل الأعمدة A وتبرز محيط النافذة. وتم تزيين الجزء الخلفي بمصابيح بكامل عرض السيارة بتصميم بشكل حرف N مع مشتت خلفي.

 وكيل جيلي الجديد – الكشف عن وكيل جيلي الجديد في مصر

المقصورة


وفي الداخل, يوجد تصميم بسيط للوحة القيادة مع مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.25 بوصة . كما يتاح أحدث نظم جيلي GKUI Smart Ecosystem مع فتحة تهوية بكامل عرض المقصورة مع فلتر الهواء الذكي CN95 . كما توجد عجلة قيادة حديثة ذات قاع مسطح بثلاثة أضلاع.

 جيلي امجراند الجديدة تقديم جيلي امجراند الجيل الرابع 2022

جيلي امجراند الجديدة 2022
جيلي امجراند 2022

النقاط العمياء


وبفضل منصة BMA ، تقول جيلي إن الأجزاء الخلفية ومساحة صندوق الأمتعة توفر رحابة هي الأفضل في فئتها . كما تم تحسين الرؤية للسائق بشكل كبير بسبب تصميم العمود A ، الذي تم تحسينه لتقليل النقاط العمياء.

 تخفيضات جديدة في يوليو تشمل هيونداي وميتسوبيشي وجيلي ونيسان

الأمان


وعند الحديث عن السلامة ، سيتم تزويد السيارة بكاميرا الرؤية المحيطية بزاوية 540 درجة . كما يتوفر مسجل كاميرا القيادة عالي الدقة ، وفتح الباب الخلفي بدون استخدام اليدين. كما أنها مزودة بأحدث نظام الثبات الالكتروني من بوش مما يساعدها على تحقيق أفضل فرملة في فئتها من 100 كم / ساعة إلى 0 كم / ساعة في أقل من 36 مترًا.

الأسعار


وتبدأ الأسعار من 87000 يوان فقط للفئة بريميوم أو 13.450 ألف دولار وصولاً الي 92 ألف بوان للفئة فلاج شيب أو 14.222 ألف دولار. ويتم إنتاج إمجراند في أحد مصانع إنتاج جيلي في تشانجكسين.

تابعنا الأن على فيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد في عالم السيارات 

MotorsPlus.com

قد يعجبك ايضا

تجارب قيادة السيارات

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً