جيتور الصينية تطرح أول سياراتها X70 في مصر

21 أغسطس 2020
بقلم: أسامة محمد

شهد السوق المصري إطلاق وكالة سيارات جديدة صينية لأول مرة وهي وكالة جيتور التي تعتبر الجناح الفاخر لطرازات شيري الصينية في مصر, حيث تأتي الوكالة الجديدة تابعة لشركة نور الدين الشريف التي تقدم أول توكيل لها في السوق المصري بعد أن كانت موزع لعدد من الماركات.

وقدمت الشركة أول سياراتها الجديدة في مصر وهي سيارة جيتور X70 متعددة الاستخدامات التي تقدم في مصر بمحرك سعة 1.5 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني بقوة تصل الي 147 حصان وعزم دوران 210 نيوتن متر وتنقل القوة للعجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ، وبما يساعد السيارة على التسارع الي 100 كم في الساعة في 10 ثواني مع الوصول الي سرعة قصوى تبلغ 180 كم في الساعة مع معدل استهلاك وقود بواقع 8.2 لتر لكل 100 كم مع خزان وقود 55 لتر.

وتأتي السيارة بطول 4.7 متر وعرض 1.9 متر وارتفاع 1.7 متر وقاعدة عجلات بطول 2.74 متر وخلوص ارضي بواقع 210 مم. وقدمت الشركة السيارة بضمان يبلغ 6 سنوات أو 150 ألف كم مع مقصورة تتسع الي عدد 7 ركاب .
ومن ضمن وسائل الأمان المتاحة للسيارة وسائد هوائية أمامية مع فرامل يد كهربائية ونظام مراقبة ضغط الاطارات ونظام تثبيت لكراسي الأطفال في الخلف وسنتر لوك وفرامل ABS وEBD مع نظام مساعدة الفرامل ونظام التحكم في الجر ونظام الثبات الالكتروني مع نظام المساعدة على الانطلاق على المنحدرات مع كاميرا خلفية ونظام تحذير مغادرة المسار ونظام مراقبة النقط العمياء مع نظام مانع ادارة المحرك ومثبت سرعة.

كما تحمل السيارة تعليق أوتوماتيكي مع كاميرا بانورامية ونظام تشغيل ودخول السيارة بدون مفتاح ومصابيح أمامية هالوجين ومصابيح خلفية ليد ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع شبكة رياضية أمامية وعجلات رياضية 18 بوصة وقضبان تحميل فوق السقف ووحدات اضاءة نهارية ليد ومساحة خلفية وفتحة سقف بانورامية وعجلة قيادة جلدية وكراسي جلدية ولمسات من الجلد في الأبواب الجانبية.

كما يتوفر لها عجلة قيادة متعددة الوظائف ومقعد السائق يدوي التحكم ب 6 اتجاهات ومقعد جانب السائق يدوي التحكم ب 4 اتجاهات ومسند يد امامي مغطى بالجلد ومسند يد خلفي وحامل اكواب وستارة للأمتعة ومرايات ضم ومفتاح ذكي وعدادات ديجيتال ووحدة رفع وتنزيل الزجاج وشاشة تعمل باللمس 10 بوصة وبلوتوث وعرض للهاتف على الشاشة ومخرج USB و6 سماعات وراديو.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً