جيب كومباس الجديدة تنطلق في منطقة الخليج بـ70 ميزة للسلامة

18 يونيو 2018
بقلم: أسامة محمد

تم الكشف في منطقة الخليج وبالتحديد في الكويت عن سيارة جيب كومباس المميزة من خلال وكيل جيب بالكويت الممثل في شركة الملا والبهبهاني ،وهذه السيارة أكد وكيل السيارة أنها كانت مرتقبة بصورة كبيرة بسبب ما توفره من تصميم وتجهيزات مختلفة ومتنوعة تجمع بين وسائل المساعدة والأمان وقدرة السيارة على العمل على الطرق الوعرة بصورة مميزة بجانب توفر تقنيات مميزة فيها وتمتعها بتصميم مختلف ومميز وجريء.

والسيارة واسعة في الداخل ويمكنها استيعاب 5 ركاب والجزء الداخلي فاخر ومميز ويعتمد على خامات عالية الجودة مع توفر السيارة بنظام ترفيهي UConnect يحمل شاشة 7 بوصة أو نظام NAV بشاشة 8.4 بوصة وكلاهما يوفر خصائص الملاحة والاتصال ودقة الوضوح للشاشات المرفقة بهما .

وتتوفر السيارة بنظام للدفع الرباعي يتجسد في صورتين أحدهما نظام أكتيف درايف والآخر أكتيف درايف لو وكلاهما يوفر دفع رباعي مستمر ، والذي يدعمه محرك سعة 2.4 لتر تايجر شارك والقوة الناتجة عن هذا المحرك تبلغ 184 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة، وعزم دوران 237 نيوتن متر كما يتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيك 9 نقلات أو مانيوال من 6 سرعات.

والمميز في السيارة كما ذكرت الشركة توفر 70 جانب من جوانب السلامة والأمان في كومباس مع تدعيم جسم السيارة بالصلب القوى الذي يوفر لها أمان عالي خاصة أنه يجسد أكثر من 60% من كامل هيكل السيارة .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً