جيب جلادياتور إجبار جيب على وقف إنتاج موديل جلادياتور

31 يوليو 2021
بقلم: أسامة محمد
جيب جلادياتور إجبار جيب على وقف إنتاج موديل جلادياتور

أزمة الرقائق


جيب جلادياتور
، أعلنت هيونداي مؤخراً أن النقص المستمر في الرقائق الإلكترونية لن يصبح أسوأ مما هو عليه الآن. ورفع ذلك الآمال بأن أحد أكبر تحديات العام لشركات صناعة السيارات قد انتهى. لكن هذا لا يعني أن شركات السيارات انتهت من مشكلات الانتاج.

جيب جلادياتور بيك أب


وتسبب النقص في الرقائق مؤخراً في وقف إنتاج جيب جلادياتور البيك أب. وعلى وجه التحديد ، تم وقف العمل في مصنع توليدو الجنوبي للتجميع في أوهايو حيث يتم إنتاج السيارة. ويتم إنتاج جيب رانجلر في مصنع توليدو الشمالي حيث لم تتأثر بالنقص في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإن جلادياتور ليس الموديل الوحيد من ستلانتيس الذي سيتوقف عن الانتاج.

اسعار ومواصفات سيارات جيب

جيب جلادياتور
جيب جلادياتور

رام 1500 وجيب جراند شيروكي


وفي وقت سابق من هذا الشهر ، توقف الإنتاج في مصنع ستيرلنج هايتس للتجميع ومصنع جيفرسون نورث للتجميع. وأثر هذا بشكل مباشر على سيارات مثل رام 1500 وجيب جراند شيروكي ذات المبيعات المرتفعة. وقالت المتحدثة باسم الشركة جودي تينسون: “تواصل ستلانتيس العمل مع الموردين للتخفيف من آثار أزمة الرقائق على التصنيع .

سيارات مستعملة للبيع في مصر

جيب جلادياتور
جيب جلادياتور

نوبة عمل واحدة لجيب شيروكي


كما سيتأثر مصنع ويندسور في أونتاريو حيث يتم إنتاج سيارات كرايسلر الصغيرة في أغسطس. وفي إلينوي ، من المتوقع أن يستمر إنتاج جيب شيروكي مع نوبة عمل واحدة الأسبوع المقبل بعد تعليق الوردية الثانية إلى أجل غير مسمى.

استمرار نقص الرقائق في 2022


ووفقًا لكارلوس تافاريس ، الرئيس التنفيذي لشركة ستلانتيس، سيستمر نقص الرقائق في العام المقبل. هذا يعني أننا نواجه خمسة أشهر أخرى على الأقل من النقص الذي قد يؤدي إما إلى توقف الإنتاج أو تصنيع المركبات بدون بعض الميزات الرئيسية.

تجارب قيادة السيارات

جيب جلادياتور

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً